الحـلـقـه الخامـسـه والعشـرون من عندما تعشق الجبابره _ زينه الفهد الجزء الثاني
بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـراحـيـم
_________________________________________#زينـه الفهد 2
#الحلقـه الخامـسـه والعشـرون (ج2)
#بقلمـي فاطمـه ابـراهيـم ﴿ اللؤلؤه ﴾
_________________________________________مر اسبوعان علي تلك الاحداث ، مع استمرار زين في تلقي جلسات الكيماوي وقد تغيرت هيئته نهائياً وقل وزنـه بشكل ملحوظ وكانت عائلته بجواره خطوه بخطـوه اولهم موده التي لم تتركه لحظـه واحـده وكانت مع بكل جلسه ...
والايام تمـر ولم يتبقي سوي بعضه ايام قليله لكي يثوم زين بعمليته الجراحيه والجميع بحاله قلق وتوتـر
اما زهره التي تعيش في توتر وقلق مستمر وخوف مما هي مقدمه عليها فطوال تلك الفتـره نادراً ما كانت تلتقي بأحمـد ونظـراته كانت جامده تثيـر الرعب في نفسها اكثر واكثـر خاصـه لانه لم يفتح معها اي حديث للان وهي مرتعبه ان يخبـر ابيها او اخيها بما فعلـت وقتها فقط سينتهي كل شئ وستنتهي هي ايضـاً ...
******
خرج من المرحاض بعدما اخذ حماماً بارداً وهو يرتدي بنطال قطني اسود اللون وعاري الصـدر ويجفف شعره بمنشفه صغيـره ..
وقف امام المرأه ينظـر لنفسـه للحظات قبل ان يهبط ببصبره لأثـر تلك الندبـه في كتفـه والذي تلقاها مسبقاً عن جنتـه ..
قبض علي كفـه بغضب وقد اشتعلت عينيه بغضب حارق يشتعل في صـدره وهو يتذكـر ذلك اليوم الذي عرف بـه هويـه من قام بتلك الفعلـه واراد ان يقضي علي حبيبتـه اشتعلت عينيه بغل وحقـد وغضب حارق عندما تذكـر وقت معرفته ان من فعل ذلك لم يكن الا من كان في يومٍ من الايام صديقـه معتـز الليثي ..
حتي الان لم يعلم سبب عداوه معتز معهم وفهـد يرفض اخباره حالياً بأي شئ فكل ما يعرفـه ان معتز قدم استقالته بعد وفاه زوجتـه وطفله الذي لم يولد بعـد ومن وقتها اختفي للابـد ...
لن ينتظـر كثيـراً ليعرف السبب !!
بعد قليل انتهي رعد من ارتـداء ثيابـه واخذ متعلقاتـه واتجـه سريعـاً للخارج مقرراً الذهـاب لفهـد ومعرفـه كل شئ ...
*****دلفت زينـه غرفـه ابنتهـا وهي تزفر بضيـق وغيظ منهـا ازداد عندما وجدتها لاتزال نائمه بسلام علي فراشها عذراً هل قلت سلام ! بل السلام ابعد ما يكون عن نومتها تلـك ....
نائمه بفوضاويه كبيره نصف جسدها علي الفراش والاخر ارضاً احدي قدميها ساقطه ارضاً والاخري مثنيه لاعلي علي الفراش شعرها الاحمـر مشعث وملتف خول وجهها بطريقه مفزعه تبدوا مثل احد اشباح افلام الرعـب
أنت تقرأ
زينه الفهد
Romanceتـوفـيـت والـدتـهـا وهـي تـلـدهـا ولـم يـتحـمـل والـدهـا فـقـدان مـعـشـوقـتـه فـرحـل لـهـا ،واصـبـحـت تـلـك الـمـلاك يـتـيـمـه بـيـن لـيلـه وضـحاهـا فـمـا هـو مصـيرهـا ؟ عـشـقـهـا مـنـذ وقـعـت عـيـنـيـه علـيـهـا فـأصـبـح هـو والـدهـا ووالـدتـهـا فـي...