PART7 (أمل جديد)

285 70 2
                                    

أترك لي شيء لطيف يدل علي إستمتاعك بالفصل.."🌸

مرت عدة ساعات ، الجميع مضطرب ، تجاوز الوقت منتصف الليل..

يجلسون جميعًا في غرفة المعيشة غمامة القلق تسيطر عليهم، لقد ضاعت ورقة رابحة من يدهم للتو ، عليهم إعادة حسابتهم الان والتخطيط من البداية..

ظل "إيثان" يتمتم بعبارات داخل رأسه ، فرك جبهته محاولا تهدأت نفسه لينطق بغضب بعد صراع دام دقائق كاد ينفجر راسه فيها:

"كيف بحق الجحيم وصلت الشفرة بين يديه هـا""

إنتفض من مكانه بغضب ثم ضرب الطاولة امامه فجفل هؤلاء الجالسون أمامه بصدمة ، ربت "أرون" علي كتفه محاولا تهدئته ، لكن ما الفائده الان..

"ضاعت سنوات من التخيط امام عيني ، ضاعت فقط ولا يمكنني فعل شيء.."

حسنا هو غاضب الان ، أبوب الجحيم مفتوحة داخل عقله ، تمني فقط لو كان حلم...حلم سيء..

رحل"إيثان" عن الغرفة بل عن المنزل كله ، قاد سيارته دون وجهة محددة ، بينما جلس هؤلاء الرفاق معا يحاولون إجاد حل لهذه المشكلة..

تسائل "لويس" بيأس قائلاً:

"ماذا سنفعل الأن؟ لا يمكن ان تنتهي اللعبة بهذه السهولة"

تحدث "ويليام" بأمل قائلاً:

"سنجد طريقة اخري ، دائما ما نفعل صحيح!"

حرك "هاري" رأسه نفيًا بحزن واضح قائلاً:

"كان سبيلنا الوحيد لتلك المافيا اللعينة ، هو فقط من يعرف الرئيس من يكون وأين نجده."

قضم "لويس" شفته بتفكير ليقول بغموض:

"ربما ليس الوحيد، ربما هناك طريقة اخر، علينا فقط أن ننظر عن قرب.."

نظر له "الجميع" بإهتمام بالغ ، ليتسائل "هاري:

"ماذا تقصد بطريقة أخري ؟"

تنهد "لويس" بعمق ليقول:

"لست متأكد لكن إن إتضح الأمر ستحل جميع مشاكلنا."

عندما ينكسر بريق الأمل داخل عيناك يبقي فقط الجفاء ، تشعر كأن روحك قد سُحِبت عنوه ، تستطيع سماع صوت حطام قلبك ، يمكنك الشعور بشظاياه بين اضلعك.

توقف "إيثان" أخيرًا علي حافة جرف ليترجل عن سيارته صافعًا بابها بضيق ثم وقف أمام ذلك المنحدر يطالع الظلام في الأسفل ، لصرخ بكل ما اؤتي من قوة:

"لماذا يحدث هذا معي لماذا أنا ، ماذا فعلت لاستحق ان أعاني هكذا ، كان يمكن ان ينتهي الأمر ، كان يمكنني أن أخلص العالم من شر هذه العصابة الحقيرة ، كنت فقط... علي بعد خطوة واحده من تحقيق هدفي...لما تصبح الامور أصعب..وأسوء.."

آريس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن