"كانوا يركضون في الممرات مثل المجانين حتي بلغوا غرفته ، فتح لويس الباب بعنف فوجده جالس علي فراشه يستند بظهره علي الوسادة خلفه..
لم يعطه الفرصة لتدارك وجودهم حتي وإنقض فوقه يعتصر جسده في عناق دافئ ، والأخر إكتفي بالإبتسام والتربيت علي راسه رغم أنه يضغط علي جرحه لكنه تحمل الآلم لأجل أخيه العزيز..
هاري:إبتعد يا هذا ، حان دوري
"سحبه من ثيابه ودفعه ثم جلس علي الفراش وإحتضنه بدوره..تقدم أرون بخطوات ضعيفة بينما عيناه قد إمتلئت بالدموع سلفًا..إبتعد هاري ليجلس مكانه أرون الذي علت شهقاته وأردف من بين موعه."
لقد كنت خائف..شعرت بروحي تُنزع بقوة عن جسدي يا أخي..ظننت أنني فقدتك..
"إعتدل الأخر في جلسته بصعوبة ثم سحب رأسه يضعه بين أحضانه ، والأخر مد يديه المرتعشة يبادله العناق..
فصل العناق ليمد إيثان يده يمسح عبرات أرون التي سقطت دون وعي ثم أردف حنان بالغ."
لم أكن لأتركك بمفردك مع هؤلاء الأوغاد أرون ، أعتذر لإثارة قلقكم علي..
"تقدم الأخر يدعي الجمود ثم تحدث بنبرة لئيمة جاهد لتخرج دون إكتراث."
ويليام:لا تغتر بنفسك كثيرًا فما كنا لنقلق علي وغد مثلك إيثان ، لم ترانا ونحن نقيم حفلاً صاخبًا ونتناول ما لذ وطاب لأننا لن نري وجهك القبيح لفترة من الوقت.
هاري:أعتقد أن الشيء الوحيد الذي كان صاخبًا هو صوت نواحك علي إيثان ليام ، لا تدعي القوة فقد رأينا سلفًا جانبك الحنون اللطيف.
"أردف ساخرًا فلوي الأخر شفتيه بحنق ثم دفع جسد أرون من علي الفراش ليسقط ارضًا متألمًا ثم إنحني بجسده يضم الأخر ولا يزال يدعي الجمود امامهم همس بجانب أذنه بنبرة لم يسمعها غيره."
إشتقت لك أخي ، كِدتُ أموت رعبًا بدونك..
"لف الأخر يديه حول ظهره وبادله العناق ثم همس له بنفس نبرته."
لا تقلق أخي أنا بخير ، واصبحت في أفضل حال بوجودكم حولي..
"تجمعوا حول فراشه يقصون عليه كيف كانت حالاتهم بدونه وبالطبع لا يكتفي الحديث من سخريتهم علي أحدهم الأخر..
لمح بطرف عينه إيميليا تقف بعيدًا بمفردها تضم يديها معًا بينما تطالعهم ببسمة هادئة..
أبعدهم قليلاً من حوله ثم مد يده لها يحثها علي الإقتراب.
إيثان:تقدمي إيميلي لا تكونِ محرجة فانتِ من العائلة الان.
"إتسع ثغرها ببسمة واسعة ثم قدمت منه تضع يدها بين يده الممدوده له فسحبها برفق لتجلس علي طرف الفراش ثم مسد شعرها بحنان بالغ فاردفت تلك من بين قطرات دموعها."
أنت تقرأ
آريس (مكتملة)
Acción...*تتسابق اوراق الربيع في النزول معلنة عن قدوم موسم جديد من الامل والإشراق..." -هل يمكن ان تحل الامور بطريقة سلمية -لا اعتقد هذا -اذا فهي النهاية -انها بداية النهاية عندما تفقد شيء مهم في حياتك وهو العائلة لا تكون نهاية...