PART26(حسابات معلقة)

158 34 10
                                    

في غرفة مخيفة حيث لا صوت يعلو فوق صوت إعداد الأسلحة كانت النساء جميعهن يقبعن أمام ذلك الباب الموصود جيدًا من الداخل تحاولن تبين ماذا يفعل الرجال منذ ساعتان عدا أندريا التي إتخذت غرفة إيثان ملجأ آمن لها بعدما قابلها الجمود والنظرات المبهمة من جميع سكان المنزل وبالأخص إلينا التي لم تسامحها بعد علي ما فعلت بها..

، بالطبع إلينا وإيميليا تدركان ماذا يحدث بالداخل عكس إينار التي تقف مصدومة بعدما إكتشفت أن ويليام ليس فقط ضابط بل وقاتل كذلك.. لكن مع ذلك الفضول يحثهن علي المشاركة في تلك الحرب التي علي وشك الإندلاع..

في الداخل كان ويليام ومايكل هما من يتكفلان بأمر إعداد الأسلحة التي تناسب كل واحد منهم في أداء مهمته ، بينما هاري يتخذ الأريكة مجلسه وعلي قدمه يقبع الحاسوب خاصته يحاول تبين مداخل ومخارج ذلك المكان الذي هم علي وشك إقتحامه..

بينما أرون وإيثان ولويس وبالطبع فوكس يلتفون حول الطاولة التي تتوسط الغرفة وأمامهم مخطط لذلك المكان وأرون يشرح لهم خطة الإقتحام التي إبتكرها عقله بطريقة ذكية تناسب لقبه الذي أُطلق عليه منذ الصغر ، الا وهو "شارلوك هولمز"

"حسنا يا رجال كما أخبرتكم ويليام ومايكل سيتقدمان أولاً لتنظيف الطريق أمامنا لأنهما مختلان ذو قلب من الفولاذ لا يهابان شيء ، بعدما يتمكن هاري من إسقاط نظام الحماية الذي يحيط بالمكان ، وفوكس أنت ستمدنا برجالك ونريد أيضًا طائرة ستتمركز في هذا المكان بالضبط حيث يتسني لنا الهرب في الخفاء"

أنهي حديثه ثم قلب نظره لفوكس منتظر تعقيب علي حديثه لكن الأخر وقف يحك ذقنه بتفكير ثم أردف بجدية:

"أعتقد أننا سنصبح معجنات قبل أن نتمكن من الهرب عزيزي أرون"

نظروا جميعًا بدون فهم ليتابع هو:

"هل كنتم تستمعون عندما أخبرتكم عن ذلك الذي نستعد للإغارة عليه!"

حك أرون عنقه بتفكير ثم أردف:

"أعتقد أنك قلت أنهم عصابة مافيا أخري أو ما شابه ذلك..والزعيم يدعي 'هينري كروفان' أو شيء من هذا القبيل

"أيها الغبي أنهم من أقوي عصابات المافيا في البلاد بل في العالم ، هم المنافس الأول لنا ومن إتخذ قرار إغتيال والدي ، لا أعلم كيف أغضبهم ويليام ، لكن أنا لدي تاريخ طويل معهم..وقد حان الوقت لتصفية الحسابات المتعلقة.

نحن بصدد مواجهة "كورسيكا" أسياد الغابة وأنت تخبرني بإتخاذ سلم الطوارئ للهرب علي متن الطائرة التي ستستقر علي سقف قصره! ، أين ذهب عقلك ليحل محله مكب النفايات هذا أرون؟!!"

حك ويليام ذقنه بتفكير ثم أردف بحماس بينما يرتب أجزاء القناصة في الحقيبة المخصصة لها:

"لنفجر المكان وإنتهي الأمر ، ومن يتبقي علي قيد الحياة قناصتي الحبيبة ستتكفل به"

"مسح فوكس علي وجهه بضيق ثم إرتمي بجانب هاري علي الآريكة وأشار له ليتحدث هو:

آريس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن