كل مر سيمر اعرف ذلك جيدا قد مررت بكل التجارب وخرجت حية مضيت كأن شيئا لم يكن لم يرى احدا ضعفي ولم يلحظ احدا دموعي التي كانت تبلل وسادتي كل ليلة كنت اخرج تلك الفتاة المتعجرفة تلك الفتاة التي حطمتها الحياة الف مرة ومع ذلك بقيت صامدة بقيت مبتسمه كان الجميع يصرخ لاتسقطي الكل يستند عليكي مابك اين قوتك اين شجاعتك ..اين ذهبت كل كلمات النصح والتجارب اين ؟
هل هو الحب الذي يجعلنا ضعفاء ،هل مشاعرنا المرهفة وسعادتنا الموقته هي التي تجعلنا ننهار ، كلا ..كلا ..الحب شعور رائع ان الانسان عندما يحب مستحيل ان يؤذي شريك حياته او حبه ،لم يكن حبا ،لم يكن اعجابا كان غباءأ لااول مرة اعلم كم كنت ساذجة كم كنت مخدوعة كم ضاع من عمري وانا ارسم تلك الصورة الوهمية ذالك العشق المخفي ضننت لوهلة اني كرهت اختي وكرهت اولادك تمنيت تلك الحياة لي ،لم اكرهك كرهت نفسي لأني غبية نادمة ع اشتياقي وغرامي نادمة على كلمات كتبتها بلحظة ضعف ونادمة كل الندم على عمري اللي فات وماعشته ولا حاولت اعيشة ، لذا نصيحتي لكل فتاة وقعت بالحب او سوف تقع الحب احساس جميل وذكريات اجمل لكن عندما ترحل محطات العمر لن تكون ذكرياتك تذكرة لحياة اجمل بل ستكون حقائبك الثقيلة التي لن تستطيعي ان تحمليها ولاتستطيعين تركها بالطريق خوفا من شماتة الاقارب قبل الاعداء ..
عيشي حياتك وتزوجي الرجل الذي يحبك الذي يوفي وعوده معك لا الذي يجعلك تذبلين باانتظار زخات المطر..
تحياتي..نازك الملائكة...
صابرين: لطيفة شنو ماكو وين راحت ...
لطيفة : والله ماغفلت عنها كله ٥دقايق دا اصلي وجانت كاعدة هي ويزن كملت مالگيتها سألت يزن كال كامت يمكن بالحمام ..رحت مالگيتها ...
صابرين: عرفت..عرفت والله بس اطلع رح تصير مصايب ..
لطيفة مصار نص ساعة من طلعتي ..
صابرين ...ترة زينة مماخذة شي وياها حتى موبايلها بالبيت ..
عزة وصخام ..عزة وصخام ..فدواتك ربي ..فدواتك ..وين الگاها هاي ..
افتريت ع كل صديقاتها ماكو ..
سالت عماتها هم ماكو ..
مستحيل تروح يم شذا ..مستحيل ..رجعت للبيت ودكيت ع ابوها ميرد ..
طبعا ميرد ..ليش هو مهتم يقول عندي جهال ..
حسبي الله ونعم الوكيل..
حسبي الله ونعم الوكيل...خابرت ولد ويانا كال منكدر نرفع بلاغ الااذا مرت ٢٤ ساعة ..
خابرت كرار وبلغته ..
وعمتي هم....دخلنا بااستنفار كلنا ..
كرار وعمتي اجوي تالي الليل ..
وحسين ورا كومة جاوب وكال نازل من الصبح جايكم ..
ساعة ١٢ حسين خابر وكال لايظل بالكم زينة يم شذى ..صابرين: تخبلت بس سمعت هالحجي وتذكرت فيديوات واختي ووصيتها ..
صابرين: كرار ..تندل بيت شذى ؟
أنت تقرأ
أريد رجلآ
Romanceمعاناة الفتيات للبحث عن فارس الأحلام المناسب ومعاناة الزوجات وهن يخضن مضمار المشاكل الزوجية للبحث عن السعادة