ج١٢

631 146 52
                                    

كنت انسانة هادئة لم يسمع لي صوت كملت دراستي الابتدائية والمتوسطة والإعدادية بهدوء مجانو اهلي يعانون وياي بااي مرحلة جنت البنت العاقلة الحبابةالشاطرة والمتفهمة صعب يكون الإنسان بمراحل حياته كلها ما عنده شغب ولاداخلة قسوة وحقد حسد غيرة يمكن بس اكو إنسان يدخل للحياة وأول ماعودة يخضر فجأة اكو شي يكسره ويمنعة من الحياة ويعيش طول عمرة صغير وتحت الأشجار لا هو ميت ولا هو محمل ورأسه مرفوع بااحسن أنواع الأثمار ويظل مدنك وخايف وخجلان لا احد يكشف هشاشته ويموته موته لارجعة بيها اكو احاسيس داخلنا تبعثرنا وتضيعنا وتعيشنا بالنقص طول حياتنا وتوكف عجلة الزمن إلى كسرة الماضي وشوكة القريب الي تجيك وتقصدك هيج حابين يشوفوك مكسور ارجع فد١٥سنة عرس اختي الي جانت فرحانة بدلة عرسها وصديقاتها وبنات خالتي حواليها وبنات عمي الكل جان موجود واني جنت هم فرحانة اخيرا اختي المشاغبة والمتهورة والي دايما معذبة أمي رح يكون الها زوج وحياة أسرية مستقرة احسن من حياة المراهقة المستمرة العايشتها والي ماتوقفت ولا رح تتوقف لحد اخر يوم بعمرها ...
كنت اتصفح ذكرياتي ويا كتابات كتبتهم واني حزينة ويأسه كم كنت احلم ان تكون فارس احلامي كم انتظرت تلك اللحظة التي تعترف بها بحبك الكبير لي حلمت وحلمت حتى استيقظت ووجدت اني لست اميرتك المرجوة ولا حلمك المستحيل كنت فتاة حمقاء ضاعت بين خيالات لاتتحقق ..

بكل الحب الذي اعطيته لك والعمر الذي اضعته وانا احاول الوصول إليك خذلتني تركتني وحيدة محطمة الفؤاد داخلي كراهية اكنها لكل الرجال كرهت جميع الرجال بصورة رجل واحد وحين أصبحت في متناول يديك لماذا انا خائفة ومتعبة ان اخسرك مرة أخرى كرهتك في الماضي ، انتظر كلا لم اعرف الكره معك ابدا كنت حبا ضممته بصدري وخبئته عن الجميع ارجوك لاتتركني لا تجعلني اشعر ما شعرت مسبقا به ..كانت احلى.. أحلى أيامي كانت وانا صغيرة بداية المراهقة شعور اول مرة احسة كرصة بصدري احمرت خدودي تبعثرت احوالي لا اعرف ماهذا الشعور لكن شعور لم اعش مثلة بكل حياتي ولن اكرره الجميع يرى النضج جميلا وان لاتخطأ كي لا تندم في ما بعد اول ماتكبر رح تندم ع كل شعور بالذنب عشتة بلحظة ضعف وخفت لا شي يوم يصادفك ماضيك ويخرب صورتك المستقبلية المزيفة...

إني نادمة......
محبطة....
وحيدة...
وأيضا عانس...

لمن ترجع للماضي وتشوف ماخطته ايدك وانت محبط وحزين وضايع انت مو شايف بعد هاي اللحظات الحلوة اللي جنت تتمنى تعيشها ليش خايفة ..ليش مترددة ..ليش هذا الاحباط والخوف ...صار هواي مباچية بس ظليت ابچي واني اتخبط بااوراق الماضي ..
جكد كنت منتظرة هذي اللحظة بس ضاع متعة الشعور لمن يضيع وقته كل احساس تنتظرة هواي وتؤمن بي رح يرجعلك بس عمرك مرح تحس بفرح اول شعور واول ابتسامة او لمسة متتجاوز ربتة عالكتف ..

لمن تكون كل احلامك مستحيلة وفجأة تلاگي القدر بعد عنك كل الحواجز عمود تعيش حلمك وبمباركة الجميع الكل چان رايدني اتزوج حسين ..اخواني ..عمتي ..ابوية ..نسوان اخوتي اكثر شي ..وحتى لطيفة ...

أريد رجلآحيث تعيش القصص. اكتشف الآن