وصف للشخصيات

148K 7.8K 454
                                    



تعريف الشخصيات :

* زكريا *

شاب في السادس والعشرين من عمره يعمل مدرس للغة العربية في إحدى المدارس الخاصة بالمرحلة الثانوية ...ذو ملامح عادية لا يميزة سوا شعره الكثيف ولحيته المهذبة وكذلك رموشه الطويلة ...ذو عيون بنية، قمحي البشرة ،طويل البنية نسبيا جسده متناسق ،صاحب وسامة بسيطة خاصة مع بسمته البشوشة .

* فاطمة *

فتاة في الثالث والعشرين من العمر خريجة من كلية تجارة لا تعمل .......ذات جسد نحيف بعض الشيء ملامحها عادية بدرجة كبيرة بدءا من عيونها السوداء و بشرتها البيضاء قليلا ، وما يميزها فقط هو ملامحها الصغيرة بعض الشيء، ترتدي دائما نظارة لضعف نظرها ....ضعيفة الشخصية قليلا تتأثر بالجميع حولها، رغم ذلك حينما تصمم على شيء لا تحيد عنه ابدا .

* رشدي *

شاب في السابع والعشرين من عمره ظابط شرطة في بداية حياته، جاد في عمله بعض الشيء ولا يمنع ذلك ذوقه الراقي وهدوءه وبشاشة وجهه، دائما يحب المساعدة ، يعشق أصدقائه ولا يملك أغلى من أخته الصغيرة ، ذو جسد عضلي بعض الشيء اطول نسبيا من زكريا ما يميزه هو عيونه الخضراء التي تتناسب مع بشرته القمحية .

* بثينة * (ابنة عم هادي )

فتاة في الخامس والعشرين من عمرها تخرجت من كلية الحقوق ولم تعمل بل فضلت الاستقرار في المنزل، عنيدة بدرجة كبيرة، جرئية جرأة قد تصل حد الوقاحة حينما يتمادى معها أحد، ذات جسد متناسق بدرجة كبيرة وكأنه خلق بمعايير خاصة بها هي فقط ذات انحناءات جذابة قمحية البشرة ذات طابع حسن يتوسط ذقنها فأعطاها لمحة جمال تسلب لب من يراها بالتعاون مع عيها العسلية الخلابة  .

*هادي *

شاب في السادس والعشرين من عمره، محامي في بداية حياته لكنه يمتلك مكتب خاص به، جرئ بعض الشيء مرح وبشوش، قد اتخذ المشاكل والمصائب رفيق دائم له، لا يصمت إذا ما وجه له أحد كلمة بل يردها بقاموس كلمات بأكمله ....... جسده متناسق بدرجة كبيرة من بين الشباب الثلاثة هو أكثرهم طولا، له عين سوداء خلابة و انف مستقيم وملامح حادة بعض الشيء إلى جانب لحيته الخفيفة لدية غمازة واحدة تتوسط خده الايمن .

* شيماء * (اخت رشدي )

فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها، خريجة كلية الحقوق مثل بثينة، بريئة وطيبة القلب لكن ليست بالغبية ابدا ،فاقدة للثقة في النفس، لكن مرحة وحنونة بشدة .....ذات ملامح صغيرة كالاطفال وهذا ما يميزها إلى جانب جسد ممتلء بعض الشيء قد قصيرة القامة بشدة ذات عيون خضراء غير واضحة قد تبدو للبعيد أنها عسلية فاتحة بدرجة كبيرة لتجعلك تظن أن عينها صفراء .



شخصيات ثانوية :

لؤي : والد زكريا
وداد : والدة زكريا

منيرة : والدة فاطمة

اسماء :والدة رشدي وشيماء
ابراهيم : والد رشدي وشيماء

سناء :والدة هادي

مروة : والدة بثينة

فرج : غني عن التعريف
ام اشرف وأشرف : جيران الجميع

فرانسو :

شاب في التاسعة والعشرين من عمره مزدوج الجنسية والده فرنسي ووالدة مصرية جاء لمصر للعيش رفقة عائلة والدته رفقتها بعدما توفي والده . ذو عيون زرقاء وشعر بني مع بشرة فاتحة وملامح أوروبية بامتياز

احمد :

ابن خال فرانسو شاب لطيف في الثاني والعشرين من عمره  طيب القلب لكن غبي قليلا .....نحيف الجسد بعض الشيء لكن وسيم الملامح من بشرة بيضاء وعيون بنية وملامح خلابة .....

_____________

ده مجرد توضيح لكل شخصية وطبعا باقي الاشياء اللي تخص الشخصيات متروكة ليكم هتكتشفوها خلال الفصول الجاية ..........

بالنسبة لموضوع هادي وبثينة و شيماء فده هسيبكم مع الوقت تكتشفوه برضو بس صبرا وهمتعكم😂♥️♥️
متقلقوش يا عيال وانا من امتى بزعلكم يعني ؟؟؟

شيخ في محراب قلبي ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن