في كل مره يُغلق باب أمامي، أو يُعرض عني شخص قريب وأنا بحاجته، اؤمن بيقين أن الله صرفهم عني لأنه يريدني أن الجأ له، وأن لا اسأل ولا ألوذ بأحدٍ سواه.
صلوا على النبي ❤️
__________________________
كان لا يعي بأي شيء حوله سواها هي فقط ...تلك التي تستوطن أحضانه ومن قبلها قلبه ...كان يضمها وهو يشعر بالجوع يكاد يفتت قلبه يتذكر حديثها السابق عن انفصالهما ...
بينما هي كانت فقط تكتفي بأحضانه عن الكون كله متسائلة كيف تصبح حياتك غريبة بدون شخص ما بعدما كان ذلك الشخص غريبًا عن حياتك .
" عايزة تسبيني يا فاطمة ؟؟؟ "
كان سؤالا معاتبا خرج منه دون وعي يود فقط أن يتأكد أنها لن تكرر الأمر مجددا أو تنطق بتلك الكلمات التي قتلته مرة أخرى ....
رفعت فاطمة عينها له وهي تحاول ألا تبكي مجددا فيكفيها بكاءًا حتى اليوم يكفيها ضعفا وخذلانا ....
" احيانا بتمنى إني كنت اتجوزت الراجل اللي بابا جابه ولا اني اتجوزتك يا زكريا وعذبتك معايا واحيانا مش بقدر اتخيل ازاي كان ممكن تكمل حياتي من غيرك ...مش عارفة انا عايزة ايه بس كل اللي عايزاه إني أفضل كده يا زكريا في حضنك دايما مهما قولتلك ابعد اوعك تبعد ارجوك متسبنيش يا زكريا "
تنهد زكريا وهو يضمها إليه بحنان يدرك ذلك الصراع داخلها جيدا يعلم بما تفكر ويعلم ما تشعر، ويا ليته كان له سلطة على عقلها لمحى تلك الأفكار ويا ليته يملك حكم على قلبها لأخذ منها أحزانها كلها، لكن كل ما يمكنه فعله الآن هو أن يحاول القصاص لها وبعد ذلك سيعمل على بناء ذكريات أخرى سعيدة له معها ......
قطع كل ذلك صوت رشدي الذي تنحنح وهو ينظر حوله للجميع المستمتع بما يحدث ...رفع زكريا نظره لرشدي بحنق شديد وقد استوعب الان أين هما ؟؟
اقتربت ماسة من رشدي وهي تجفف دموعها متحدثة بغيظ شديد :
" جرا ايه يا اخ انت ؟؟؟ ازاي تقطع لحظة رومانسية زي دي ؟؟؟ولا هو عشان إنت ملكش فيها فمش مقدر "
ابتسم لها رشدي بعدم تصديق لما تقول ثم أشار لنفسه باستنكار هادرا :
" انا ؟؟؟ انا مليش في الرومانسية ؟؟؟ طب خلي حد غيرك يقول كده طيب "
نظرت له ماسة بملامح ممتعضة لا تنسى ما قام به معها البارحة ثم هتفت بغيظ شديد :
" لا تكونش مفكر الكلمتين اللي بتقولهم دول رومانسية ؟؟؟ "
شهق رشدي وهو يعود بجذعه العلوي للخلف هاتفا بردح كالنساء :
" نعم يا ختي ؟؟؟ كلمتين ؟؟؟ كل اللي عملته من وقت ما اتصيت في نظري واتجوزتك من سنين كلمتين ؟؟؟ ليه كنت بقول كل سنتين حرف ولا ايه ؟؟؟؟"
أنت تقرأ
شيخ في محراب قلبي ( مكتملة )
Romanceوما باليّ بعد أن كنت قنوعًا في دعائي، أضحيت لحوحًا في طلبك؟ وما بال الدنيا بعد أن كنتِ غريبة عن حياتي، أصبحتِ كل حياتي ؟؟ وما بال قلبي لم يعد يخفق سوى لرؤياكِ؟؟ وما باليّ أصبحتُ شاعرًا بعد أن كنت في الحب زاهدًا ؟