المكان الذي فتحت فيه عيني كان في الظلام , عندما رفعت أذني ، سمعت صوت طقطقة يخطو على التربة.مدت قدمي وطرقت على الحائط أمامي. تم تسليم لمسة من القش مع باطن القدمين.
"هل هو في السلة؟"
عندما أرى جسدي يهتز حتى لو بقيت ساكنًا ، أعتقد أن السلة التي اعتادت الدخول إليها أحيانًا صحيحة.
إلى أين يأخذني؟ كما لو كان لحل السؤال ، كان هناك صوت لم أسمعه من قبل.
"أبعد من ذلك بقليل ، إنها أراضي النمر الأسود."
دعنا ننتهي من هذا , بالمناسبة ، هل يعقل أن حفل بلوغ سن الرشد "لا يغير شكل الإنسان؟"
ألم يتحول الكاهن إلى لعنة من إله الحيوانات؟ إنه أمر غير مريح. "
بعد أن كنت أستمع ، استطعت أن أرى بسرعة أن موضوع محادثتهم هو أنا.
نعم ، إنه أمر مذهل. إنه بالتأكيد سو-إن عقلاني ، لكن لماذا "لا يخرج من مظهر الأرنب الصغير" بعد؟
في كل مرة كانت والدتي تنظر إليّ ، كانت تظهر تهيجًا ووجهها غاضب. مع الكثير من الحواجب الدقيقة المشوهة ،
"لماذا" لا تتحول إلى إنسان؟ لقد أصبح أخوك كيري رجلاً بالفعل ، وكلهم يتغيرون في غضون ثلاث سنوات من حياته ، لماذا أنت! "
اعتدت على الصراخ بدرجة تكفي لأذع أذني. كان أحيانًا يغضب ويُجلد ، ويُعاقب أحيانًا لعدم قدرته على الخروج بالطبع.
لم أستطع الخروج دون عقاب ، وكان أبي وأمي يخجلان مني.
في المقام الأول ، كان من المستحيل حتى فتح الباب من تلقاء نفسه بدون خادمة.
عائلة لابيان.
كانت عائلتي من الأرستقراطيين البارزين في منطقة الأرانب.
كانت والدتي أفون لابيان ، الزوجة الثالثة لوالدي ، التي كانت مستاءة لأنني ، الأولى ، لم أستطع أن أصبح إنسانًا بسرعة.
لحسن الحظ ، نجح شقيقه الأصغر كيري في أنسنة في غضون ثلاث سنوات من ولادته. في ذلك الوقت كان عمري خمس سنوات وما زلت في شكل أرنب صغير.
في المتوسط ، تحقق سو-ان الإنسانية قبل عيد ميلادها الثالث ، لماذا؟
تساءل الجميع ، لكنني شعرت بالإحباط لأنني لم أعرف السبب.
سيتغير غدًا ، وسيتغير في اليوم التالي ، وسيتغير في غضون أسبوع. مر الوقت في ضوء بارد ، مستهزئًا بالتوقعات الباطلة.
في النهاية ، على الرغم من بلوغ سن الثامنة عشرة الشهر الماضي وعقد احتفال للبالغين ، لم تتقدم الإنسانية.
عندما ذهبت إلى المعبد مع والدتي المترددة ، وصفها الكاهن بأنها لعنة، كان الصوت العالي الذي جعل قلبي يرفرف.
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
Abenteuerكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...