Part 13

82 10 0
                                    


لقد كانت مكالمة هادئة وهادئة وغير مدركة تمامًا للإلحاح.  لم أعتقد أبدًا أنني سأكون سعيدًا برؤية هذا الصوت الكسول.

"آه هآين!"

كنت عاطفيًا جدًا.  عندما أخرجت رأسي من الدرابزين ، انعكس صبيان على نار المصباح.  على الرغم من أنه كان يبلغ ارتفاعه ثلاثة طوابق فقط ، إلا أنه بدا بعيدًا.

تحت الشرفة ، بالإضافة إلى آهين ، كان هناك أسد اسمه سوين ، الذي بدا أن علاقته سيئة للغاية.  من الواضح أن مايمي هي التي أوضحت أنها كان رون من قبيلة الأسد.

"هل كان هذا الأسد لا يزال هناك؟"

ليس هذا هو الوقت المناسب للتفكير في هذا. عندما راجعت ظهر الذئب بسرعة ، تردد الذئب. أظهر وجهي مرة أخرى ، لوحت بمخالب أمامي بعنف وطلبت المساعدة.

"هناك" ذئب هنا!  "

على عكس الصرخة الجادة لذئب حقيقي يسيل لعابه ، لوح آهين بخفة كما لو كان يقول مرحبًا.

"سيدي مانيونز ، لوح بيدك."

"........؟"

"أليس من الأخلاق الأساسية أن تقول مرحبًا؟"

"لا تتحدث عن هراء".

لا!  محبطة ، رفعت جسدي قليلاً وأرجحت قدمي.  ومع ذلك ، تم حياكة حاجبي آهين و رون ، اللذين لم يكن لديهما أي فكرة عن المعنى ، في نفس الوقت.

"ماذا يعني ذلك؟"

"...؟ كيف أعرف ذلك؟"

هذا هو السبب في أن الأسود عديمة الفائدة.

"ماذا او ما؟"

علاوة على ذلك ، كانت هناك حرب كلامية لا مبرر لها.  تومضت عينا الذئب مترددة في سماع المحادثة ، وحاول الذئب الذي يلعق حول فمه بلسانه الاقتراب بخطوات لاهث.

"أوه ، أوه ، ها هو يأتي."

لم يكن هناك طريقة أخرى لأتعثر وأعض نفسي.  لسوء الحظ ، نظرًا لعدم تمكنهم من رؤية أي شيء في هذا الجانب ، كانوا لا يزالون يتجادلون حول ما تعنيه إيماءتي.

"أيها المفترسون ، حتى لو" لستم في هذا الوضع! "

أصبحت أقدام الذئب أقرب ، وكان ارتفاعه مذهلًا ، لكن لم يكن هناك أي تردد ، فقد تجنب جسدي بصعوبة المخالب الحادة وسقط في النهاية في الهواء.

"كيف يمكن للأرنب أن يلقي التحية؟"

"إنه أرنب عبقري ... بيبي!"

تم توسيع تلاميذ الرون وكذلك آهين بشكل كبير.  امتدوا أذرعهم بشكل انعكاسي إلى أعلى.

"أاااااهه!"

كلما اقتربت الأرضية ، زادت سرعة سقوطها.  الجسد ، الذي كان يكافح على أقدامه الأربعة بخوف لاذع ، سرعان ما تم لفه بشيء.  ومع ذلك ، كافحت مع حذائي واستمعت.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن