"لا تفتح باب العربة حتى تنتهي من كل شيء. لا تفتح النافذة"."ماذا او ما...؟
كان أمرا غريبا. انحنى إيفرين ، التي بدا مريبة للحظة ، بصمت.
"أنا" سوف آخذ أوامرك. "
مرة أخرى ، طارت الأسهم المتجمدة إلى الداخل. فجأة ، تذكرت عندما أصيب آهين من قبل حارس الذئب. عندما نظر بقلق إلى آهين ، الذي قطع السهم بالسيف ، ابتسم.
"بيبي ، لا تجادل إيفلين ، ابق هادئًا."
هذا ليس وقت مثل هذه النكات. تم إغلاق باب العربة دون أن تتاح له فرصة النفخ. إيفرين ، التي بسط ذراعيه ، جعلتني قلقة في كلتا يديها.
"أرنب ، لا داعي للقلق لأنه يحدث كثيرًا. "ينتهي عندما تضغط ، كودزو ، تأكل."
تعال ، عفوًا ، وحش ، ما هذا بحق الجحيم؟ كان تفسيرًا تم حذفه من الأمام والخلف. علاوة على ذلك ، فإن المحاكاة الصوتية جعلت الناس يشعرون بالتعقيد.
"حسنا..."
فتح أحد السائقين الجالسين في الجهة المقابلة فمه بعناية.
"هجمات قبائل الذئاب والقتلة شائعة في آهين. إذا كنت تستخدم الفيرومونات ، فيمكنك التعامل معها بسهولة ، لذلك لا تريد أن تكون برفقة حارس مثلنا. إنه "فرمون قوي يصعب فهمه إذا حصلنا عليه".
ربما لهذا السبب أنتظر في العربة. كما لو أن موافقتها على تفسيرها ، فإن مقالًا آخر أومأ برأسه أصبح عاجزًا عن الكلام.
"إنه يهتم بحياة مرافقة ، وأهين رجل كرم واسع."
كلما استمعت إليها أكثر ، لم أستطع التخلص من الشعور بالإفراط في حزم آهين. ألا تترك الحارس فقط لأنك كسول؟ أضاف إيفرين ، وهي تنظر باستغراب ، تفسيرًا.
"أرنب ، يمكنك الاسترخاء حتى نهاية المعركة."
اجعل نفسك في المنزل في مشهد دموي. بمجرد أن ركزت على سمعي ، طار نهر تشانغقانغ والسهام ، محطمة النافذة. كان ذلك بسبب عدم تثبيت القضبان الفولاذية في نافذة العربة القديمة.
"أرغ!"
إلى جانب صراخ المالك ، سمع بوضوح احتكاك الحافة ، والحافة ، والشفرة. كان صوتًا تقشعر له الأبدان. وفي مفاجأة ، نظرت إلى الأعلى وشعرت بفيرومون جيد.
"... الفيرومونات؟"
كان أنفي محشو بالرائحة المتدفقة من النافذة. لم أكن في وضع يسمح لي بالاهتمام بالمعركة في الخارج.
ربما يتفاعلون مع الفيرومونات الخفيفة. لم يعد لدي المزيد من الفيرومونات. قد يتحول الكبد إلى إنسان هنا. تحول وجهي إلى اللون الأزرق عندما تخيلت ذلك الحد.
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
Adventureكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...