Paer 39

89 3 0
                                    


وخطر البدر ، الذي بدا وكأنه يبتلع سماء الليل.  أمام غرفة النوم ، جلست آهين ، التي عضها حارس الأمن لفترة وجيزة ، على إطار النافذة ...

اهتز المغلف الشفاف أمام عينيه.  ريل الذي عمل معه من قطر - سرق على وجه التحديد - مسحوق رمادي.

ولم يكن رأي طبيب عائلة جريس مختلفاً عن رأي قطر ، ولم يتم الكشف عن أي تفاعلات دوائية في فيفي ، بما في ذلك احتمال المقاومة.

"خذها إلى القسم الطبي لتحليلها. أغلق فمك."

سلم أهن الظرف المسحوق لطبيبه.

"أنا" سوف آخذ أوامرك. "

الطبيب ، الذي ضغط على رأسه ، سرعان ما أصبح بعيدًا.  للوهلة الأولى ، مر الحماس الأكاديمي الفريد للباحث من عينيه تحت نظارته.

"آهين".

إيفرين ، الذي عبر الدرج ، اقترب من أهين.

"كما قلت ، سأقول لرئيس الأركان .."

"انتظر."

آهين ، التي أوقفت إيفرين ، أخذت السبابة إلى فمها في لحظة.  علامة مشبوهة جعلت ظهر أهين وخصرها ينهاران.

خلف إيفرين ، الذي كان يمسك بيده بالسيف ، تسلل أذنه إلى باب غرفة النوم.

يضع آهين وبيبي آذانهما معًا والباب بينهما.

وفجأة ، عندما هدأ الردهة ، أصيب بيبي ، الذي عبس ، بالصمم.  في ذلك الوقت ، طرق أهين المدخل.

"إذا كنت ستستمر في التنصت ، يرجى الضغط على الجزرة."

وبمجرد أن سُمعت صرخة آش الفظيعة من داخل غرفة النوم ، وكان ذلك بسبب سقوط بيبي ، الذي كان يتنصت على الباب ، على الأرض.

"-كم هو ذكي."

رفع أهين زاوية فمه بعد أن تأكد أن علامة تعليقه حول المدخل قد ابتعدت.  لقد كان موضوعًا صغيرًا ولم يمنحني الوقت لأخذل الحذر.

"ليس ما يقولنه ، ولكن ما يقوله".

"إبرين ، إلى جانب من أنت؟"

"آهين" المخلص ، "

"كلب كبير؟"

"من فضلك لا تقارن ذلك بكلب."

نادرًا ما بختنق إيفرين ، وأصبح أكثر جدية بعد السيطرة على عواطفه.

"آه ، دعني أعرف الآن. ولماذا لم تدعها تخطو داخل الكابينة ، ومن كانت المرأة."

لمدة يومين بينما كان بيبي نائمًا ، أمضت إيفرين أيامًا حنونًا خارج المقصورة مع ليل.  لقد قطعت الحطب الذي لم يحالفني الحظ معه ، واستخدمت صقور السعاة للتعامل مع عملي.

كانت هناك محاولة للتسلل إلى الكابينة ، ولكن تم طرده من ذيل آش ، وهو أحد المرافقين.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن