Part 6

109 18 0
                                    

بعد عدة إجراءات تحقق من خلال وضع لوحة تعريفية ، كان المكان الذي دخلنا إليه هو المعبد العاجي حيث يوجد معبد جديد.

أدرت عيني ، وأظهرت وجهي فقط في جيبي.  خلقت الجداريات والنيران المشتعلة فوق المنارة جوًا مقدسًا.

"مرحبا جريس".

سكت رجل جديد بلحية طويلة فوق رداء الكاهن الرمادي والأبيض.

منذ اللحظة التي واجهته فيها من بعيد ، لم أستطع التفكير بشكل صحيح. بدأ قلبي ينبض. في رأسي البعيد ، ظللت أحتفظ بذكريات سيئة من الماضي.

"هذه لعنة رهيبة!"

كان صوتا يصم الآذان.  إذا قال هذا الكاهن نفس الشيء ، وإذا سمعه أهين وإيرلين ، فإن القلق الذي أجبر على الضغط عليه بدا مرتفعًا.

"فقط انتظر هنا للحظة".

أهين ، الذي وضعني على الأرض ، أخرجني من جيبي وضغط على خدي.  نظر إلى الأعلى بعيون قلقة ، سأل بصوت هادئ.

"إجابة."

الإيماء.  عندما أجبر رأسه على التحرك ، رفع آهين نفسه وسار نحو المبنى الجديد.

نظرت من الخلف مع تلاميذي المهتزين.  ظهره بزي أسود يبدو كبيرًا جدًا وبعيدًا اليوم.

"لم أرك منذ وقت طويل. هل مرت ثلاث سنوات؟"

"هذه هي المرة الأولى منذ المتلقي.  "يشرفني أنك وجدت طريقك شخصيًا."

القس أهين وإيفلين يلقيان التحية.

كلما طال النضال ، زاد الشعور بالغثيان.  على مسافة ما ، يمكن استنتاج كلمتين من شكل الفم الخاضع للمراقبة عن كثب.

أرنب .

أسير .

في نفس الوقت الذي أستنشق فيه ، كان القرقرة المزعجة التي شعرت بها ذات مرة شديدة.  تردد صدى صوت الكاهن الجديد في رأسه المتشابك.

"هذه لعنة رهيبة!"

لقد اختنقت.  في الواقع ، حتى هذا الكاهن سمع ذلك مرة أخرى.

"خروف صغير مسكين ، تخلى عنه المتلقي!"

عندما جئت إلى صوابي ، كنت أركض في مكان ما بشكل محموم.

عندما اندفع شيء ما تحت الأقدام ، تنحى الكهنة المذهولون جانبًا.  بعد أن تهربت من اهتزاز ساقي بشكل محرج ، كنت أتفاعل أكثر مع قدمي.  تغيرت طريقة العرض الضبابية بسرعة.

"لسوء الحظ ، لا توجد طريقة".

أوه ، طلب مني النمر الأسود أن أنتظر ، لكنني حنثت بوعدي ، لذلك قد أتناول الطعام هذه المرة.  على الرغم من هذه الأفكار السخيفة ، استمرت قدماي في التحرك ضد إرادتي.

"ليس هناك سابقة كهذه".

قف.  القلق الذي كان يأكلني حتى الآن يشبه الصعود إلى السطح.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن