Part 36

77 3 0
                                    

مداس فرو آش الأسود حتى أصبح هشًا وشد شاربه ، وعاد شاربه ، المشدود إلى أقصى حدوده ، إلى مكانه.

"لقد عرفت كل شيء ، وتحولها إلى إنسان".

لا أعرف ما تعنيه ، لكن آش ، الذي شعر بالسوء حيال الجو ، قفز إلى السرير.

انظر ، آهين في موقف حرج مع آش ، الذي كان متحديًا.

آش ، الذي حفر في بيبي مثل قطة ، انزلق كتف أهين بعيدًا بذيلها ، وبعد أن تم دفعه للخارج كما كان ينوي ، استلقى ودفن نفسه على كرسي.

نظر آهين إلى السقف وهو يميل رأسه على الظهر ، بلطف شفته السفلى.  كانت اللحظة التي احتوت فيها عيون بيبي على نفسها أكثر إرضاءً مما كنت أعتقد.

"آش ..."

آش استمع بأقل قدر من الإخلاص ، من أجل الأزمنة القديمة. وعيناه علق ابتسامة جافة حول فمه.

"لم أر أرنبًا مشبوهًا مثل بيبي من قبل".

متفاجئة ، ومضطربة بشكل واضح ، عضّ آش لحافها وأخفت سرها عن نظرة أهين. كانت بيبي ، التي كانت مغطاة ببطانية حتى نهاية رأسها ، مريضة ، لكنها لم تستطع لفها.

كانت دواخل آهين المخبأة وراء ضحكته مظلمة للغاية وسيئة النوع ، وكان نفس الشعور الغريزي مثل الوحش.

***

كان لدي حلم.

عندما كنت طفلاً صغيراً جداً بذاكرة ضعيفة ، كانت والدتي منتشية ، قائلة إنه قد يكون لدي فرمون.

وتهمست بيبي وهي تقصف أنفها أنها ستكون طفلة محبوبة.

"بيبي ، طفلي".

أسرع وأنساني ، عندما رفعتني والدتي عالياً ، شعرت بالسعادة بتعبيرها السعيد أدناه.

لا أستطيع الانتظار حتى أكون شخصًا ، يا أمي. وأنا ممدودة إلى الأمام ، ابتسمت في انتظار أن أكون إنسانًا في يوم من الأيام.

عندما فتحت عيني ، كان الشعر الأبيض يتدلى فوق عيني.

رمشة ضبابية ، سمحت لأخذ نفسا هادئا.  متوقع

لم يكن من الصعب تخمين أنني عدت كأرنب.

أنا متحمس ، محبط ، ولا أستطيع أن أرتقي إلى مستوى سمعتي.

عندما فتحت عيني ، قطعت بطانيتي بإحكام.  في هذه المرحلة ، سأحضر.

"با ...!"

غطيت نفسي ببطانية بسرعة.  آمل أن ما رأيته للتو ليس مجرد وهم. أنا أنظر إلى الأسفل في حالة من عدم التصديق ، وأنا أجذبك تحت الجدل.

كان بإمكاني رؤية أصابع قدمي بارزة.

"قدم...!"

عندما تم تطبيق القوة على طرف إصبع القدم ، تهتز أصابع القدم الخمسة على النحو المنشود.  السبب في أنها كانت مخطئة في الفراء الأبيض كان بسبب شعرها الأبيض الفضفاض.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن