مع ظهور سوين غير المألوف ، تسللت خلف ميمي. لم يكن الخادم الذي غالبًا ما كان يدخل ويخرج من غرفة النوم. أضافت ميمي ، التي احتضنتني بلمسة ناعمة ، شرحًا."هذا وولفث ، خبير خزانة الملابس الحصري لعائلة جريس".
"حان الوقت لنقول وداعا ، أرنب. كنت أريد أن ألتقي بك."
مع التحية ، أخرج وولفث إصبع السبابة بأدب. تحولت النظرة المرتجفة من السبابة إلى وجه وولفث.
لقد كان انطباعًا محبوبًا تمامًا ، حيث كانت العيون الحمراء والشعر القرمزي مقيدًا إلى نصفين. لكن غزوًا ورديًا غريبًا سيكون من الصعب العثور عليه في أي مكان إذا كانت هناك مشكلة.
"السباق يذهب بعيدا جدا".
أنا ، الذي استمر في الاعتقاد بأن الفهود السوداء في هذا القصر كانت فريدة من نوعها ، مدت قدمي الأمامية واستجابت للمصافحة. ثم أغلق وولبس ، الذي كانت عيناه مليئة بالعاطفة ، فمه.
"أوه ، يا إلهي! لقد سمعت الشائعات بأنك" أرنب ذكي ، ولكن من المدهش أن أراك شخصيًا. لا أستطيع المساعدة ولكن معجبة بك!
ثم استمر الصراخ تحت ستار المديح الذي لا معنى له لحوالي خمس دقائق. كنت أستمع إليها دون أي عوائق. أنا بالفعل همست بهدوء.
"الذئاب محادثة."
أعتقد أن الصوت يمثل مشكلة أكثر من الدردشة ، لكن أذني تنميل. على عكس رغبته في الاختفاء ، استقر تمامًا في غرفة نوم أهين.
"ولكن ماذا عن خزانة الملابس؟"
كان آهين قد غادر غرفة النوم في وقت مبكر ببدلة سوداء. فتح ولفث الصندوق المشبوه الذي كان في يده.
شريك مأدبة "اليوم آهين" هو انت يا أرنب . لم أحضر كثيرًا لأنها كانت قصيرة ، ولكن لدي إكسسوارات لا "تجهد رقبتي".
لقد كانت كلمة رائعة لدرجة أنني فتحت فمي ، هل رجل نبيل في العالم يأخذ الأرنب كشريك ؟؟ .
" هل هذا منطقي؟ "
عندما نظرت إلى الوراء إلى ما اعتقدت أنه مزحة ، أومأت ميمي قليلاً ووافقت. تحدثت عدة مرات ، كما لو كانت غير مرتاحة للتحدث عن نفسها.
"تلقيت تعليمات هذا الصباح ... قال إنه سيكون ممتعًا."
لنكن صادقين. أنتم تعتقدون يا رفاق أن النمر الأسود مجنون ، أليس كذلك؟ تجاهل الرجلان نظرهما بشكل صارخ عندما أطلقوا النار من أجل الموافقة.
"نحن فقط نتبع أوامر سيدنا".
"قال آهين ... كان الأرنب دائمًا مراعًا لرؤية الكرة بنفسه. قاعة رقص عائلة جريس رائعة و مذهلة ."
أجابت ميمي وولبس بدورهما وكأنهما أعذار. يعاني الخدم الذين في غير محلهم من هذا النوع من المشاكل. كان شخصان يثيران الشفقة بطريقة ما.
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
Aventuraكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...