Part 21

69 7 0
                                    


كانت عيون الوحش التي التقت في الضوء الخافت قاتمة تمامًا ، بدا أن الرماد كان حذرًا من أن أصبح إنسانًا ، لذلك جمدت نفسي.

إذا قمت بإصدار ضوضاء عالية.  في مواجهة بعضنا البعض دون تجنب عيني ، شعرت بالغرابة مع مرور الوقت.  لا عجب أن شعرت عيون آش كما لو كانت فضفاضة.

"آاش..ششش؟"

اتصلت بـ آش بصوت كبير مثل النملة ، لكن لم تكن هناك حركة.  شعرت كما لو كنت أتعاطى المخدرات.

"هل أنت نائم؟"

بعض الحيوانات تجلس وأعينها مفتوحة وتمضي ليلة سعيدة "عندما أصبح عقلي معقدًا ، وقفت بالقرب من مؤخرة رقبتي.

كان بإمكاني أن أشعر برائحة آهين الحارة وهي تقذف وتدور ورائي وأنا بالكاد أفلت من ذراعه المربوطة برقبته.

كنت في حيرة من أمري ما إذا كنت أنظر إلى الرماد على الجانب الآخر أو أركز على العلامة الخلفية.

بعد ذلك ، شعرت بالفزع من قيامه بفرك شعره على مؤخرة رقبتي ، وكان لدي شك معقول.

"ماذا لو كان" لا ينام؟  "

كم مرة تعرضت للضرب؟  في اليوم الأول الذي كنت فيه هنا ، فتحت عيني وأمرت بالبكاء ، وفي المرة الثانية كنت في فمي.

تظاهرت بالنوم حتى وضعت كففي الأماميين بالداخل.

نظرًا لقدرة آهين في المقام الأول ، لم يكن بإمكانه أن يعرف على الرغم من أنه قام بمثل هذا التنبؤ. لا تخبرني أنك سوف تضايقني مرة أخرى.

في محاولة لرفع نفسي في حالة من الاشمئزاز ، حفرت في اللحاف مع تملص خجول.  لم أستطع حتى ارتداء قطعة من الملابس في الوقت الحالي.

"ماذا يجب أن أفعل..."

عندما افترض أهين أنه قد يكون مستيقظًا ، خفق قلبه بشدة.

أنا لست متفاجئاً بأنني تحولت إلى إنسان ، أو هل لاحظت تغير المظهر في الكرة؟

غير قادر على الإجابة على الإطلاق ، عدت إلى آش.  كان بإمكاني رؤية وجه آهين الناعم ملقى بزاوية.

اعتاد أن يكون شخصًا غريبًا يملأ رؤيته دائمًا ، ولكن الآن بعد أن أصبح إنسانًا ، يمكنه رؤية شعر فضي متشابك وحتى خط العنق الذي يقود تحت أذنيه.  شعرت بشيء فاحش رغم أنني كنت نائمة فقط.

على عكس العاشبة الكثيفة ، يتمتع المفترس بمظهر لامع فريد من نوعه.  تعال إلى التفكير في الأمر ، كان إيفرين جميل في كل مرة لم تتحدث ، وسمع رون أن الموظفين هنا كانوا محرجين ، قائلين إنهم كانوا جميلين.

أنا ، التي ترددت لفترة طويلة وفمي قعقعة ، تحدثت بهدوء.

"... آهين."

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن