Part 25

53 8 0
                                    

في اليوم الأول الذي قابلت فيه بيبي ، أعقبته مجموعة من الذئاب الغبية التي سعت إلى حياة أهين. وبغض النظر عن مدى توتر المنطقة ، كان السلوك الأخير قاسياً.

عندما دخل الغابة المتاخمة لإقليم الأرانب لسهولة المعالجة ، اندفع ذئب استوائي وراءه حتمًا.

لم يكن علم الصواريخ أن يحولهم إلى جثث بمبالغ قليلة. واقفًا في وسط كومة الجثث ، أدار أهين كتفيه المتيبسين.

"إيفرين ..."

كان هناك سخرية صارخة حول فمه.  إيفرين ، التي تسمي نفسها باستمرار موظفة حكومية ، مترددة في القتال بقدر ما هي مترددة.  لذلك ، بمجرد ظهور قبيلة الذئب ، كان المشهد الأخير منهم يتسلقون إلى العربة بفخر.

"عزيزتي آهين ، أتمنى لك عودة آمنة."

هربت سو ها بعد تحية سيدها.  في بعض الأحيان كان يشتبه في أن إيفلين لديها مئات الأعناق.  بتذكره ، قرر آهين رمي إيفرين في منتصف عشيرة الذئب في المرة القادمة.

"على أي حال ... السامي ليس له رأس."

"فإنه ليس من المستغرب."

كان هناك صوت محادثة في أذنه كان يطحن سيفه.  كان الهواء ساكنًا وصاخبًا.  الرماد والنمور السوداء ، الذين كانوا يحومون حوله ، صنعوا شفرة عاكسة.  آهين ، الذي مد يده وتوقف ، تبعه على مسافة معينة.

"مرحبًا ، ألا نبتعد كثيرًا عن الحدود الإقليمية؟"

عندما اقتربت عن كثب ، سمعت المحادثة أكثر وضوحًا.

"عليك أن تجعلها عميقة للغاية للتأكد من أنها لا تقع في مشكلة.  أمرنا بالموت على يد الفهود السود ".

لقد عبرت الحدود وأردت الموت على يد نمر أسود.  لا داعي لإظهار الرحمة كما يحلو لك. يضحك آهين أخرج سيف رقصة الخصر. كان هناك قعقعة ، فرقعة من الحديد.

"عن ماذا تتحدث؟"

بمجرد أن فتحت سو-ان ، التي تعرفت عليه ، رأسها ، ومض النصل المنعكس من الضوء.

"أاااااااه!"

"شهيق!"

تطاير رأسا أرنب أرنبيين لم يقاوموا. لمست عيون أهين الحمراء ، التي سلبت السيف الدم من السيف ، السلة التي وضعوها.

كان صغيرا جدا لمخلوق ليتناسب معها. ولا حتى نمر أسود صغير يمكن أن يلائمها.

اهين الذي ركل بقدمه رفع حاجبيه عندما شعر برائحة غريبة.

" بحق الجحيم. "

عندما رفعت السلة بنهاية السيف ، كان هناك أرنب ملتوي ورأسه على قدميه الأمامية.

" طفل ارنب؟ "

لا يكفي لدغة من النمور السوداء الحرجية.  علاوة على ذلك ، كان ينتج فيرومونات خفية لم تشم رائحتها من قبل.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن