Part 28

85 5 0
                                    

منطقة النزلات.

إنها منطقة محايدة على حدود أراضي النمور السوداء والأسود والذئاب ، ويقال أنها موطن لمجموعة متنوعة من رجال الماء بالإضافة إلى عدد المناطق الثلاثة.  يُطلق عليه أيضًا مركزًا تجاريًا ، وهو المكان الذي تمتلئ فيه المدينة بأكملها برائحة فريدة من التوابل.

كان النزل في هذه المنطقة هو الذي فتحت فيه عيني.  لم يكن الأمر محبطًا للغاية لأنه كان أرنبًا صغيرًا ، وليس إنسانًا ، وشعرت بتغيير غامض في الرؤية أثناء نومي.

وفقا للحراس ، كان نائما طوال اليوم.  ربما لهذا السبب شعرت الفيرومونات بالنظافة والاستقرار بشكل خاص.

آهين و إيفرين غائبا لفترة من الوقت ، لذلك من الجيد ألا تضطر إلى مواجهته على الفور.  لدي الكثير لأفكر فيه من حياة آش إلى وضعه الشخصي.

جف فمي من العصبية.

بعد أن تم القبض عليّ وهو يتحول إلى إنسان ، لم أستطع حتى أن أتنبأ بكيفية ظهور آهين.

ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، كان في حاجة إلى المتاعب.

"آش ، لا تنحني كثيرًا.  "

أعتقد أنني قد يتم القبض علي.  عندما خدشت بطن آش مستلقٍ ، نظرت إلى الجانب.

غرفة نوم غريبة بجدران حمراء وأثاث عتيق.

كان هناك أسدان ذهبيتان على كرسي الاستقبال.

أحدهما كان رون ، الذي كان قد واجهه كثيرًا ، والآخر كان سو-ان ، الذي لم يسبق له رؤيته من قبل.

رجل نبيل بشعر أشقر مربوط بإحكام من جانب واحد ونظارة بعين واحدة في عينه اليسرى.  الموقف الزاوي والعينان الحادتان قليلا تمثلان مزاج الرجل.

من تسمية رون ، بدا أنه مساعده.

أنا متأكد من أن عائلة غريس طلبت المساعدة ، ولكن لماذا هذين الأسدين ليسا من أفراد الأسرة هنا؟ لقد بدى المرافقون الذين فتحوا الباب محرجين.

ما يزعجني أكثر من أي شيء آخر هو عيون مساعد بدا لي أنه لم يرني منذ دخولي.

" توقف عن التحديق بي."

سيكون وجهي مثقوبًا.  لم أكن أتحمل الصراخ ، لذلك مدت قدمي الخلفيتين سراً.

حاولت أن أهدد نفسي ، لكن حاجبي مساعدي جفلت وسرعان ما ركزت على قبول آش.

"أوه ، هل يعجبك ذلك كثيرًا؟"

آش ، الذي انقلب ، بدا بصحة جيدة بشكل لا يصدق ، يتنقل ذهابًا وإيابًا بين الحياة والموت.

شيء جيد.  ربت على بطن آش وعيني تتدلى.  كان آش تعبر عن عاطفتي بالنسبة لي لفرك بطنها لفترة من الوقت ، سواء كانت تعرف مدى ثقل شعوري.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن