Part 32

112 5 0
                                    

"سيدي إيفرين ، أنت" تزداد ذكاء يومًا بعد يوم. "

"أنا أشعر بالإطراء."

كان ميو ، سائق الحراسة الذي كان ينظر إلى الرجلين الرائدين ، ضائعًا في التفكير.  اعتبر ميو ، مثل الموظفين الآخرين ، الأرانب حيوانات غامضة.

لكن من الواضح أن الرجل الذي يرتدي ذراعي أهين عندما فتح باب الكوخ. وكلما فكرت فيها أكثر ، أصبحت مقتنعًا بأنها سوين.

إذا تحولت الفيرومونات والأرانب الكثيفة إلى بشر على الفور ، فيمكن أيضًا تفسير الملابس غير المنظمة.

حتى على الجزء الخلفي من رقبتها ، كانت هناك علامة على اللثة يبدو أنها من صنع آهين.

على الرغم من أن عض عنق حيوان مفترس هو بمثابة علامة طعام ، إلا أن الجري يدخل أيضًا في فعل امتلاك نوع من الملكية.

"سيدي ميو؟"

"...انا اسف!"

في حضور إيفرين ، سرعان ما تبعه ميو الفاتن ورطب شفتيه.

بم تفكر؟  على نطاق واسع ، كان ميو قلقًا بشأن مستقبل الأرنب.

***

كان ظهري يقشعر له الأبدان عندما ابتلعت دواءً حوّل حتى رون إلى أسد.

آهين ، الذي كان يفك حبل رون ، نظر إلي بفضول وأنا أسعل مرارًا وتكرارًا.

"هذا ليس سبب حزني الشديد!"

انها ليست جزرة ......

هززت رأسي ونقرت على أرضية الرخام.  حقيقة أنه لا يستطيع التعبير عن نيته لا يمكن أن تكون محبطة.

"نحن" أفضل وضع إشارة.  حتى يفهم بيبي ".

أثناء السعال ، استحضرت إشارة أنني قررت معه مثل البرق.  القدم الأمامية اليمنى تدعو آهين ، والقدم الأمامية اليسرى تدعو آهين .

"بيبي؟"

...في حالة طوارئ.

دون تردد ، عندما رفع آهين مقدمة قدمه اليسرى ، رمى على الفور الرون بعيدًا واقترب.  ثنى ركبتيه على الأرض ، لكن فمه غليظ.  تم العثور على كمية صغيرة من مسحوق رمادي مبعثر على الأرض.

"المخدرات ، هل ابتلعتها؟"

آهين ، الذي حملني بسرعة ، أجبرني على فتح فمي.

"هل انت مريض؟"

سأل ، وأمسك بخده وأدارها.  بالكاد توقفت عن السعال وفتح فمي وأغلقت عيني.

قبل أن أعرف ذلك ، كنت أرى نفسي مثل كرة من القطن في عينيه ، وقد عادت إلى اللون الأحمر.

"بيبي".

كان هناك شعور غير ثابت في الصوت حث على الإجابة.  في مواجهة تعابير شرسة ، جفلت.

".... حسنًا ، لا يؤلم ، أليس كذلك؟"

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن