Part 19

54 6 0
                                    


نسف النسيم القلق بالفراء الأبيض.  نظرت إلى السماء المرتفعة بشكل غير عادي ، وتنهدت الصعداء.

"سجناء الأرانب عبروا الحدود للتحقيق في بقائك على قيد الحياة. أوه ، لكنني قتلته ، لذلك لم أسمع أكثر من ذلك."

ما حدث الليلة الماضية كان يطفو في رأسي.  كيف يمكنك أن تنطق بكلمات مخيفة مثل هذه بوجه جميل؟

اعتقدت أن كل الأرانب ستبدو مثل بيبي ، لكن لحاها أكثر مما كنت أعتقد.

كان من الصعب التكهن بمن كان يشرح وجه ذلك اليوم.  على أي حال ، نظرًا لمزاجه ، من الصعب تصديق أنه لم يعد يسمع.  بادئ ذي بدء ، أعتقد أنني أعرف سو-ان ولم أكون إنسانية.

"هل سمعت عن عائلتي ؟"

عادة ، يتمتع النبلاء بقدر كبير من ضبط النفس ، لذلك من السهل التخلي عن الأطفال الذين يعتبرون رخيصة الثمن.  حالة غير عادية للطفل الوحيد أهين.

"صيادو الأرانب الذين عبروا الحدود ... أنا متأكد من أنهم" من والدي ".

أولئك الذين قتلوا من قبل آهين في منطقة الفهود السود لن يعودوا ، لذلك ربما أرسلوا رجالهم لمعرفة ما إذا كانوا على قيد الحياة.

شعرت بالمرارة عندما فكرت إلى هذا الحد.  آه ، إذا اكتشفت تفاصيل الطريق ، فقد تم التخلي عني.

كيف سيكون رد فعل إيون؟

"أنا أحب بيبي لأنها أرنب.  "

ثم كانت الكلمات التي خرجت لحظية ، لكن قلبي خفق.  لقد كان تعبيرًا غير مألوف بالنسبة لي أنني بخير لأنني أرنب.

ولكن إذا وضعنا كل هذا جانباً ، فإن نفخة أهين التي محيت ضحكته كانت المشكلة الأكبر.

"من الصعب أن تكون إنسانًا".

نظرت إلى الأعلى مندهشة ، وابتسمت أهين مثل الملاك ، قائلة إنها ليست مشكلة كبيرة.

في العادة ، كان يُنظر إليه على أنه هراء "النمر الأسود" ، لكنه الآن قصة مختلفة.  بالأمس فقط تحولت إلى إنسان وعدت.

إذا كنت "إنسانًا" ، فهناك سبب لكوني في ورطة ، أو أنني مرتبط بالأرانب.  يا لها من ملاحظة محرجة.

"ألن" ترحب بي لأكون إنسانًا ..... "

إذا كان بإمكاني ، أود الدخول والخروج من رأس آهين لفترة من الوقت.  علاوة على ذلك ، كانت الأحرف الرونية التي تمت مواجهتها في حالة الإنسان أيضًا أحد عوامل القلق.

"طفل."

سمعت صوت فالينس منخفض من خلال أذني النفق المظلمة.

"الفيرومونات غير منظمة للغاية."

ضاحكة ، تناولت الشاي الأسود.  عندها فقط حصلت على وميض من ذهني وفحصت جسدي.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن