في وقت الظهيرة ، كنت أعبث بفنجان الشاي الخاص بي. لقد كان وقتًا مريحًا ولكنه مذهل.
في الآونة الأخيرة ، كنت قلقة كما كنت أتمنى ، وكان حراس الأمن أمام غرفة النوم في حالة توتر شديد في كل مرة أدخل فيها إلى غرفة النوم وأخرج منها.
من الجيد تشديد الإجراءات الأمنية ، لكنني أشعر بالحرج معهم يومًا بعد يوم لأنني مشتت.
الجميع
"أحب رائحة الزهور".
"أنا أيضا."
نسيم ممتلئ برائحة الزهور ينفجر برفق.
نظرت إلى اليمين حيث استمتعت بالمرطبات مع فالينس على طاولة الشاي.
في الحديقة المزهرة صفراء ، افتتح قصر لرفاهية الأرانب لفتت الأنظار. عاليا على ركبتي الناس العاديين والسقف مفتوح السقف.
تم تصميمه على غرار قصر جريس ، وكان الأمر معقدًا بعض الشيء عندما سمعت تفسير فالينس الغريب. لا أصدق أنني حصلت على منزل أرنب كهدية عندما كان من المفترض أن أكون شخصًا.
ومع ذلك ، عندما دخل القصر ، تحرك بدلاً من أن يرتجف. لأنه كان هناك كومة من هدايا هووسورمينغ التي وضعها الموظفون سراً.
ميمي لديها خنجر معد جيدًا ، وولفز لديها شريط أحمر ، وإيفلين لديها طارد للحيوانات المفترسة برائحة تكرهها.
للوهلة الأولى ، كان القصر مليئًا بالهدايا مثل ملاعب الأرانب وأكوام القش والألعاب ، والتي كانت من الواضح أنها هدايا من سائقي الأمن.
إذا كنت تشعر بخيبة أمل قليلاً لأن آهين لا تملك واحدة من الهدايا العديدة ، فستكون جشعًا. ممسكًا بالتبن ، لقد تألمت من توفر طارد المفترس المفضل لدي.
"أرنب ، أردت أن أتحدث معك ، لكنني" آسف لأنك "عدت كأرنب.
"في البداية ، كان الأمر صعبًا لأنه كان نحيفًا ، لكننا" سنقلل كمية الطعام الذي نتناوله ".
ربما يجب على إيفلين استخدام حاضرها. عاقدة العزم ، عضت القش بقوة.
"حبيبي ، سمعت ما حدث في الدراسة."
عندما كنت أمضغ التبن بقتال ، أيقظني صوت بالنس ، ثنت عينيها برفق ، ووضعت مقدمة قدمها على سبابتها.
"لم أكن أتوقع منك أن تكون قويًا جدًا." لا أريدك أن ترحل ".
"انا جيد."
"حاولت أن أرى والدي على حدة ، لكن آهين ، الذي وجده أولاً ، خدش دواخله. لا أعرف كيف ، لكنه" في غرفة النوم. "
لا أصدق أنك مستلقية. كان من السهل توقع آهين ، الذي كان سيقلب معدته بابتسامة غير مؤذية.
بينما كنت أتعب من الغرباء ، مرت لمسة حذرة فوق رأسي.
"لا تقلق ، أنت" رجل مريض. حسنًا ... لن أصادفك الآن ، لكنني "أوصي بتجنبك أثناء وجودك في القصر."
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
Avventuraكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...