Part 46

160 4 0
                                    

في محاولة لتجاهل آهين ، عانقت مي بقوة أكبر.  من فضلك أخرجني وأرسل لي إشارة.

"ميمي".

لا تذهب - ميمي ، الذي تجاهل تماما الحزن ، رفع ذراعي عن خصري.

"انا راحل الان."

في لحظة ما التفتت إلى خائن وغادرت غرفة النوم بعد دقيقة صمت.

لقد قضينا وقتًا ممتعًا.  مدّ ذراعيه ، لكن الباب أغلق بهدوء.

نظرت حول غرفة النوم التي تسقيها المياه الباردة ، وأخذت يدي بحذر إلى مقبض الباب.

"بيبي".

من المؤكد أن صوت ضربات اهين البطيء عالق في مؤخرة رأسه.

"إلى أين أنت ذاهب هذه الليلة".

"الفهود السود ليلى."

"لماذا هذا؟"

الرماد يقيم في غرفة ميمي هذه الأيام ، لذلك ظللت أبتسم بدون حمى.

"اعتقدت أنني سأعتني بوجبة آش الخفيفة في وقت متأخر من الليل ..."

"من المدهش بعض الشيء أن أتناول وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل."

الوحش اللعين.

"آه ، سأعود على أي حال".

"رحلة آمنة."

بعد أن تلوح أهين بيديها ، فتحت الباب.

نظر لي الحراس الذين يحرسون المدخل إلى الأسفل بدهشة.

لقد كنت أفكر في الأمر لفترة طويلة ، لكن انطباعاتهم بأعين حمراء كانت شريرة مثل الوحوش.

"ماذا جرى؟"

"...يا إلهي."

".....؟"

اهتزت عيون الفرسان عبر الفجوة في الباب الذي كان يغلق.  عندما كان الباب مغلقًا تمامًا ، دخلت اهين الحمام بالزرنيخ.

انها ليست بيبيم الذي سوف يضحك عليه.  أنا من فتح باب زيلسيرا .

يتم تقوية الروم.

خارج النافذة ، صقر أبيض على الدرابزين.  الشرفة كانت تحت حراسة مشددة من قبل حارس آهين.

"يبتعد."

بوم ، حتى لو هدد بضرب البوابة الصينية ، كل ما يمكنه فعله هو الشخير.

النمر الأسود ، الحصان ، الصقر.  لم يكن هناك خطأ في القول إن الحيوانات الأليفة تشبه أصحابها.

مع رفع عيني ، لم أستطع فتح الباب حتى النهاية ، ورسمت الستائر حتى لا يرى الصقر.

بدأت أسمع صوت الماء في الحمام.  ربما بسبب وجودي ، كان آهين يستعد للنوم بدون مساعدة.

بطريقة ما شعرت في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى هنا وعضت شفتي بعصبية.

بصفتي أرنبًا ، كان من الصعب أن أنام مع آهين ، لكن كان علي أن أبقى مستيقظًا طوال الليل مع شخصية بشرية.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن