قالت فالينس إن وقت الشاي غير ممكن اليوم بسبب ضيق الجدول الزمني. كان هناك الكثير من الضوضاء في القصر في الأيام القليلة الماضية ، ربما لهذا السبب.
عندما كنت أعبر المدخل مع هناء ميمي ، صادفتها وسعدت برؤيتها. لقد كانت بالضبط ثلاثة أيام.
"عزيزتي فالينس."
"أوه ، أنا لم أرحب بك كثيرًا".
ومض الفجر فجأة بينما كنت أتلقى يدًا اكتسحت فكي السفلي.
فالينس ، الذي لاحظت فورًا فرموني ، قد اكون قادرًا على طلب المشورة. على عكس أنا ، الذي لم يكن لديه إمكانية الوصول إلى المعرفة إلا من خلال محادثات وكتب الموظفين في القصر ، كان لديه الكثير من البصيرة.
مع الأمل ، كنت لفترة وجيزة غارقة في الألم بعد النزول على الأرض بين ذراعي ميمي.
الليلة الماضية ، عضني آهين في مؤخرة رقبتي وأصيب بألم في المعدة. ثم رأيت مشهدًا رائعًا عند الفجر ، وتساءلت كيف أشرح هذه السلسلة من العمليات.
"بالأحرف ..."
مستحيل: لقد استنفدت بيبي من استخدام الكلمة ، لكن استغرق الأمر وقتًا طويلاً في وسط هذه الممرات. بعد فترة وجيزة اقتربت من حافة الفستان الأحمر بوجه قاتم.
"طفل؟"
عندما حاولت شيئًا ما ، بقيت عيني فالنسيا وميمي. لاحظت نظري ، رفعت نفسي قليلاً ، وفتحت فمي ، وأظهرت لدغة في قدمي الأمامية.
"هذه هي الطريقة التي عضني بها آهين في رقبتي".
لا أعتقد أنني أستطيع أن أفهمها بهذه البادرة. للوهلة الأولى ، عندما لاحظ ، أعطاه فالنسي خط فك كما لو كان سيستمر.
بعد أن تم تشجيعه ، كان التالي سهلاً. ثم انقلبت وفركت صدري ومعدتي.
"بعد ذلك ، شعرت وكأنني أعاني من اضطراب في المعدة."
تغلغل وميض من لي تشاي في عين العدو ، وهو يراقب العملية بعناية.
ربما تم إيصالها ، أومأت برأسها بتعبير موثوق وهي تنظر بعينين متفائلين.
في الوقت المناسب ، أمر فالينس ، الذي أصدر صوتًا مفاجئًا بفرك إبهامه وسبابته.
"يجب أن يكون لديك غداء قد نفد. اسمحوا لي أن أبلغ الشيف عن التبن الذي تم الحصول عليه من المناطق الشرقية."
في هذه اللحظة ، أصبح وجه ميمي غير حاد أكثر صلابة. شعرت بالأسف لعدم ملاحظة نيتي على الرغم من أننا كنا معًا. وسرعان ما أحدثت ميمي ، التي كانت صامتة في صمت عميق ، صوتًا جادًا.
"نعم سيدي."
لم يكن الأمر كذلك. كان فم فالنسيا يتلوى برفق وهو يقفز على عجل. كانت نفس الابتسامة الساحرة كالعادة.
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
Adventureكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...