Part 48

203 4 0
                                    

أصبت بالقشعريرة على ظهري ونظرت إلى معصمي.  ذكرني الذيل الملفوف بحبل أسود.

"استيقظ ، هل أنت مستيقظ؟"

"......"

"هل تقصد عدم الاتصال بي؟"

آهين ، الذي خفف معصمه ، نقر على السرير عدة مرات بذيله.  بعد فهمها تمامًا ، استقرت سريعًا على الجانب.

اتخذت موقفًا مهذبًا ، ولاحظت آهين بتحريك تلاميذه فقط.  أظهر مشهد إغلاق عينيه بعض التعب غير المعروف.

بعد تفكير عميق ، سرقت العرق يتدفق إلى معبدي وبدأت أتحدث.

"أنت تعرف ... إذا كنت" مريضًا ، فهل يجب أن أعالجك؟ "

عندها تم الكشف عن عيون النمر الأسود.  حدقت في العيون الغامضة التي لم أتمكن من قراءتها من الداخل ، ربما لأن السؤال له آثار كثيرة ، وكان هذا بمثابة الاعتراف بأنني كنت على دراية بقدراتي الفيرومونية.

بمرور الوقت ، سمح النمر الأسود المتعجرف باختيار ، شم ، كما لو كان الأمر لا يستحق التفكير في كلامي.

"هل نجحت؟"

أظهرت يدي بقلب معين.  لا أريد استخدام الفيرومونات للمخاطرة بالعودة إلى الأرانب أيضًا.

"نعم ، الأمر متروك لك سواء كان يؤلمك أم لا."

بعد أن شعرت بالإهانة ، أدرت ظهري لأهين واستدرت مرة أخرى.  إنه في الأساس وحش يطارد فريسته التي تطعن في ظهرها.

كان النمر الأسود لا يزال مستلقيًا في السرير دون استجابة كبيرة.

هناك شيء خاطئ في أن آهين رزين للغاية. تسللت إلى السرير ، وشعرت بالضعف مرة أخرى.

"... هل تريد بات؟"

يصدر آش صوتًا لطيفًا عندما تمسح ظهرها ووركها.

التواء الذيل حول المعصم مرة أخرى.  أثناء قيادته ، تم لمس العمود الفقري لأهين براحة يده.

أتمنى لو كنت مطيعا من قبل.  تلويح حاجبي ، مسكت النمر الأسود بلمسة حذرة.  لقد كانت فرصة لإظهار المهارات التي "تعلمتها من خلال آش.

لم يكن سيئًا تمامًا ، فقد نظر ذيل آهين برفق عبر الهواء. ونظرت إليه ، سرعان ما أدركت أن الذيل كان يعبر عن شيء ما ، لقد كان حرفًا.

"أ-...؟"

وهذا يعني أنه حنث بوعده بعدم لمس الكبد وكبد الأرانب.

حتى في هذه اللحظة.  غاضبًا ، لقد صفعت أهين على مؤخرتها.

"لماذا لا" تبقى هادئا؟ "

الذيل ، الذي ارتفع بزاوية مستقيمة ، نزل إلى الأسفل.  النمر الأسود ، المحفور عليه تحذير صارم ، تدلى بلطف.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن