كنت في منتصف تجربة فرمون في حقل الدخان وقطعت أنفاسي. الطاقة الغامضة التي انتشرت على الجسم. كان من الواضح أن الفيرومونات زادت أكثر بكثير مما كانت عليه عندما مارستها لأول مرة مع فالنسيا.
" هاه؟"
في خضم الفرح وحده ، فجأة ألقى بظل عظيم في الأعلى. كان الشعور مشؤومًا لدرجة أنني فتحت رأسي وشعرت بدمي باردًا.
" كيف لك...؟ "
لماذا يوجد نمر أسود في القصر؟ بعد أن كانت لدي أسئلة غامضة ، سرعان ما تذكرت أن هذه كانت منطقة النمر الأسود. ليس من الغريب أن يكون هناك أناس يتعاملون مع النمور السوداء.
فتح النمر الأسود فمه قليلاً دون أن يخفض جسده. كانت الأنياب المكشوفة وحشية.
".... علي أن أهرب".
ساقاي متجمدتان ولا أستطيع التحرك. حجب الوحش الأكبر المنظر ولم يستطع رؤية ميمي.
اعتقدت أنها قد تكون شخصية سوين الحقيقية ، لكن لم يكن من المنطقي أن تكون في المنزل يبدو غير مريح.
كنت أرتجف ، فكرت في الفيرومونات التي كنت أمارسها منذ فترة قصيرة. بعد تدريب متكرر ، أسقطت الفيرومونات عدة قوارب طويلة المدى في وقت واحد.
"بيبي ، ابتعد عن الطريق."
مددت الفيرومونات الأمامية بقدر ما أستطيع. ثم غرق النمر الأسود في مكانه كما لو أنه ارتخي. عند سماع الاستجابة غير المتوقعة ، اهتز تلاميذي بشدة.
"هل اتصلت حقًا؟"
كما لو كان لإثبات ذلك ، انحنى رأس النمر الأسود نحو الأرض. طوال هذا الوقت ، اجتاح لسان منتفخ خدي ، وبعد أن جربت غناء السماء ، بدأت أهرب كجنون.
"أههههههههه"
لم أعاني من الفيرومونات ، لكنني كنت على وشك تجربتها. عندما نظرت إلى الوراء ، كان النمر الأسود يقفز لأعلى ولأسفل ، ويبدو أنه كان يمسك بعلامة.
"هل يسخرون من الطعام؟"
يجب أن يكون للنمور السوداء طعم سيئ ، سواء في الماء أو في الحيوانات. ربما بسبب غريزة البقاء لديه ، ركض أسرع من المعتاد.
رأيت أخيرًا ميمي ، التي جمعت يديها بدقة في مرأى من الجري.
"ميمي ، ساعدني!"
لماذا تشاهد ، أخرج الخنجر الذي خبأته في ساحة الخاص بك. على عكس الرغبات اليائسة ، لم يتخذ الميمي أي إجراء.
"... هل هذا يعني أنني يجب أن أعيش بمفردي؟"
نأمل أن يكون الغريب مظلما في الحال. ومع ذلك ، كان من المستحيل تقريبًا النجاة من النمر الأسود. عندما اندفعت بين ذراعيها ، انحنت ماي ومدت ذراعيها.
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
مغامرةكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...