Part 49

241 4 0
                                    

رافيانز

عاد بيدريدين أفون رافيان إلى رشده في غضون أسبوع تقريبًا.  كان هناك دائمًا تنهيدة عميقة بشأن تعبير علم الآثار.

التقطت الرسالة من الطاولة بيدها الملطخة بالدماء.

يا لها من أخبار مروعة.

بعد فترة وجيزة من إقامة شقيق بيبي ، كيري رافيان ، حفل بلوغ سن الرشد الأول ، حثه أفون على معرفة شؤون الأسرة في أسرع وقت ممكن.

لقد كان طفلاً لامعًا ، لذلك لم يكن لدي أدنى شك في أنه سيقع في عيني رافيان جاجو.

قبل عشرة أيام ، تم الإبلاغ عن أنباء حزينة غير مقبولة.

انقلبت سفينة عائلة رافيان ، التي أبحرت إلى أراضٍ أخرى ، بسبب العاصفة ، ولم يتم العثور على جثة الأخ غير الشقيق ، بما في ذلك كيري رافيان.

واغ زاك ، انهار كتاب المعركة في يدها بشدة.

وُلد كأرستقراطي من رتبة متدنية ولم يبق منه سوى لقب ، أُجبر على الزواج من عائلة ربيع.

واحدة ، كان لديه بالفعل زوجتان.

علاوة على ذلك ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر زوجتان مرة أخرى بعد افون.

نعم ، كان رابيان جا-جو رجلاً من أصل تاريخي زرع بذوره حتى يرضي قلبه. وكلما زاد رشها في كل مكان ، قل دماءها.

لقد أعطى جشعًا باهتًا لمثل هذا الموضوع ، وأعلن أنه سيترك كرسي البطريرك لأفضل طفل في عينيه.

كان لدي طفلان بعد علاقة دون أي عاطفة.  واحد هو نصف تورية لا يستطيع حتى أن يحلم بأن يصبح إنسانًا ، والآخر يدير ظهره لهذا الراهب دون التفكير في نشر جناحيه.

وضع هذا افون في وضع يسمح له بالاختفاء في ظلال العائلة.

وراء عائلة رافيان المطمئنة تكمن السخرية القبيحة من أفون ، الذي هبط من صراع السلطة.

لم يكن هناك.

"........"

عمياء.

مجرد النظر إلى القوة.

لقد عشت 20 عامًا ، لا أكثر.

ابتلع أفون ، معصوب العينين من ذراعيه ، يأسه المكسور وغضبه.  لكن النحيب الذي لم أستطع إخفاءه ملأ غرفة النوم.

الخادمة ، التي نظرت إلى تنفسها المتقطع ، أخذت عضة هادئة.  في الوقت الحالي ، لم يكن أفون في حالة جيدة لسماع التقارير التي أحضرها.

"ما هذا؟"

عندما رن صوت منقسم في الخلف ، توقفت الخادمة عن المشي.

"... من عائلة الهندباء."

"احضرها."

أحد النبلاء من رتبة الفهد الأسود المتدني وله علاقات معها في الهندباء.  عبس أفون الذي تلقى الرسالة.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن