Part 45

116 3 0
                                    

مر نسيم الليل البارد.  قبل أن يتمكن من التفكير في معنى الكلمة ، سأل أهين بصوت عالٍ.

"هل تريدني أن أبقيها على قيد الحياة؟"

هل تريدني أن أموت؟  أومأت برأسي بحذر ، الذي دحض بقوة فقط في الداخل.

"إذن احصل على الطفل الذي تتمناه."

"...ماذا او ما؟"

"لقد أنقذت حياتي ، لذا يجب أن تحصدها".

بقيت مثل هذه النظرة الشبيهة بالزلزال مع بارا.  كيف يمكنني الحصول على نمر أسود أكبر من الرماد ، بما في ذلك ندبة سيئة؟

"لا بأس ، بيبي جبان لكنه واثق".

"هذا صحيح. ما علاقة ذلك بأي شيء؟"

"إنني أتطلع إلى اليوم الذي أقود فيه بارا بهذه الكرامة".

ستنهي حياتك قبل أن تأمر. بينما هزت رأسي ، ركض ليل ، الذي استيقظ ، نحو هذا الجانب.

"تشا ، سأرى الرأس التالي".

عند رؤية ريل ينشر مثالًا على سمك الهلبوت ، غمر السؤال المتأخر.

بالنظر إلى آهين ، الذي فحص لوحة الشمبانزي ، كان من المحتمل جدًا أنه جاء إلى هنا بعد فهم الوضع في جانب الدراسة إلى حد ما.

كان هناك شيء أو آخر غريب.  عدت إلى المنزل في وقت أبكر مما كان متوقعًا وكنت هنا ، وكنت أرتدي زيًا مختلفًا عن الزي الذي كنت أرتديه في الصباح.

"آهين ، كيف جئت إلى هنا؟"

"حصلت على بعض المساعدة".

"إلى من؟"

"الصقر الذي لبسته على بيبي"

زمارة -

كما لو كان يتباهى بوجوده ، سبح الصقر بسرعة في السماء.

سأكون أكثر سعادة إذا لم أكن أعرف الباقي.

"... ثم لن" لا أعرف ".

إذا كنت "سعيدًا عندما لا تعرف ، فلا يجب أن تعرف.

بالتخبط ، فجأة رفرف العشب بصوت غريب من الأرض.  كانت هناك بكرة مشوشة في وضع قذر حيث تم رفع الرأس.

كنت أشعر بالخطر بشكل غريزي.

مع تكيف مجال الرؤية مع الظلام ، تومض عدة أزواج من العيون المختبئة عبر الأدغال.

في الوقت المناسب ، كانت مجموعة من النمور السوداء ، التي كانت تختبئ ، تتسكع.

واحد ، اثنان ، ثلاثة ... مع زيادة عدد الأشخاص ، لم يكن العد سوى عديم الفائدة.

هل يجب أن أعض رقبتي بينما أدير عيني بعيدًا ، بالكاد حركت شفتي.

"...ما هذا؟"

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن