Part 26

52 6 0
                                    


وسقط صمت شديد.  لم تكن دعوة للحصول على إجابة ، فقد حدقت في وجهي بنظرة ثابتة.

غير قادر على التنفس ، لمست نفسي بشكل انعكاسي.  كان التلعثم وفصل الشعر عن أطراف الأصابع وملمس الجلد الناعم أمرًا غير مألوف.

جاء شعر أبيض متشابك بمنظر مهتز.  شكل بشري واضح.  كان هناك شك في عيني عندما أدركت أنني لم أعد إلى الأرنب.

" كيف؟ "

في تلك اللحظة القصيرة ، من حقيقة أنك عرّفت نفسك إلى الموقف غير الرسمي.  أثيرت أسئلة.

"كيف يمكنك ..."

بمجرد أن شعرت بأنفاس خشن ، نظرت بسرعة إلى الرماد.  خرج أنفاس شهقة من آش ، الذي وضع رأسه في المنتج.

"- آش!"

أوه لا ، من فضلك.  شعرت وكأنني على وشك أن أتنفس بعمق.

"لو سمحت!"

حتى لو كان الجرح مسدوداً بكلتا يديه ، فإن النزيف لم يتوقف.  يجري الدم في أصابعي.

"ابتعدي عن الطريق."

غُطيت سترة كبيرة بظهره بمجرد أن شعر بوجود آهين خلفه ، ورائحته تنفجر بالدفء.

كان آهين جالسًا وركبتيه مثنيتين ، اجتاح جسد آش ، وتجمد الفراء الأسود الملطخ بالدماء على طول اللمس.

كما ظهرت على أكمام أهين ذات الفراء دماء حمراء ، وانتقلت لمسة بطيئة بين فحص الساق والجرح الذي اخترق الخصر.

"الجرح عميق. إذا تحرك ، سوف يموت قبل أن يرى الطبيب."

"ها..."

جعل حتى أضعف أمل يختفي.  كان الصوت الهادئ بعيدًا عن الواقع.  جنبا إلى جنب مع الألم النابض ، ارتفعت الحرارة حول عيني.

لا ، آش ، آش.  غير قادر على حمل نفسي على الكلام ، اكتسحت خد آش.

الدموع التي سقطت جعلت الفراء الأسود أغمق.

وضع موت كثيف على عيني آش نصف مفتوحتين.

لم يكن هناك أي حيوية في الجفون كانت ترتفع وتهبط ببطء.  عندما واجهته ، كنت عاجزًا عن الكلام وحتى رؤيتي أصبحت شاحبة.

"هم ، آش ..."

لم أفقد أي شخص بجانبي قط. بلمسة سريعة الزوال اجتاحت خد أش.

أنا لست على استعداد لإرسال شخص أعطاني مودة غير مشروطة وخاطر بحياتي ، ليس لفترة طويلة. كان الأمر مريراً ومؤلماً كما لو أن الرصاص قد سقط من صدري.

وبمرور الوقت ، انهار رأس آش بين ذراعيه.

"لا!"

صرخة منتحبة ، دفنت وجهي على خد آش.

كان الدفء سليما ، لكن آش ، الذي أغلق عينيه ، لم يستجب.

"من فضلك ، آش ، آش ..."

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن