لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن آهين و إيفرين من اللحاق بالمرافقين الرائدين و ليستين.
وفقًا لقصتهم الكاملة ، بينما كان بيبي ورون وآش يتحدثون على الشرفة ، فجأة حدث اضطراب غير معروف. بمجرد أن تحققت ، تحول رون إلى أسد ، وطارد بيبي بشجاعة موظفًا معينًا.
لأنني أخاف من الأسود. "
ضحك آهين الذي لم يتوقف عن الجري ، فالأرنب الجبان لم يستطع الهدوء عند رؤية الأسد.
"لستين ، أنا متأكد من أننا طلبنا المساعدة من عائلة جريس."
لماذا لست جزءًا من العائلة هنا ، ارتجفت ليستين كتفيها عندما سمعت انخفاض المد من آهين.
لم تأت ليستين إلى هنا لأنها أراد المجيء.
رفع رون يده في اجتماع التحالف عندما جاء خطاب طلب الدعم. كانت ليستين ، مساعدتها ، التي شعر بالحرج من غرابة لون رون ، التي عادة ما كان يتجاهل النوم.
لم يكن هناك من يعترض على الادعاء بأن قضية المخدرات في قطر لها الحق في الانخراط في عشيرة الأسد.
لذلك اضطررت إلى المجيء إلى هنا على طول الطريق الروني.
آه أيضًا ، دعنا نعرف لماذا لا يطلب الأشخاص رفيعو المستوى من الآخرين إجراء أبحاثهم بأنفسهم. كبير
ربما يكون وحشا وهو مثل ناقلة النفط.
هو الذي أخفى غضبه نظر إلى عقل أهين.
"المخدرات هي مسألة تعاون متبادل ..."
"إذن ، لماذا رحل اللورد مانيونز؟"
"نعم ..."
"اللورد مانيونز؟"
"مثال ..."
"أتساءل ما هو الخطأ في اللعاب" ، غسل رستين ، الذي ابتلع الغيبة ، وجهه حتى يجف.
عندما وصل إلى قطر ، أبدى رون اهتمامًا بأرنب غريب ، ناهيك عن المخدرات. وزادت حقيقة أنه كان الأرنب الأليف لـ آهين جريس من قلق ليستين.
"بالمناسبة ، لماذا جردت من إنسانيتك؟ ماذا يفعل النادل؟"
فرسان المرافقة وليستين ، الذين كانوا يجرون على أسئلة إيفلين ، نظروا إلى بعضهم البعض.
كانوا يطاردون ويراقبون الآن أيضًا.
"رماد."
آهين ، الذي وجد آش ينظر حوله بالقرب من الزقاق ، توقف. يبدو أنه أخطأ بيبي ورون.
على الرغم من أنه كان يتمتع بحاسة شم قوية ، إلا أنه لم يكن من السهل تتبع أثره بسبب رائحة التوابل الفريدة من نوعها في قطر.
رون ، الرجل الذي كان يرتدي زي نادلة اختفى بسرعة أمام المدخل ، أصبح فجأة أسدًا.
يجمع بين سلسلة من المعلومات ، غمغم آهين وهو يمسح رأسه.
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
Dobrodružnéكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...