part 7

87 14 0
                                    

في الآونة الأخيرة ، كان هناك رابط ضمني بيني والدة آهين ، فالنسيا.

وقت الشاي في حديقة الورود ، يقام دائمًا في نفس الوقت تقريبًا.  هناك شيء سري يحدث بعد تنحي ميمي ، وهو ممارسة السيطرة على الفيرومونات.

"تعال إلى حديقة الورود كل يوم بعد الغداء."

اقترح فالينس أن أتعلم كيفية القطع ، حيث تظهر الفيرومونات الفريدة يومًا بعد يوم.

نعم ، الطاقة الغريبة التي شعرت بها في جسدي في ذلك اليوم كانت الفيرومونات.  كان ذلك مستحيلًا نظريًا ، لكنه ربما كان الخطوة الأولى نحو أنسنة.

بعد أن أحرقت معنوياتي القتالية ، انتظرت هذا الوقت كل يوم ، وفي رأي فالينس ، كنت في حالة تقدم ، وأظهر اكتسابًا سريعًا.

بالطبع ، لا يمكن تأكيد صحة المجاملة.  إنها تقدم لي معروفًا غريبًا.

"حبيبتي ، خذ أنفاسك ببطء. ابق هادئًا ، ها أنت ذا."

جلست على الطاولة ، ركزت على طاقة جسدي ، وأتنفس بثبات وفقًا للتعليمات.كانت الطاقة المنتشرة في جميع أنحاء الجسم أكثر استقرارًا من ممارسة الأمس.

"عند هذه النقطة ، دعونا نجمع الفيرومونات على جانب دانجون كما لو كانوا" يعيدون إخفائها مرة أخرى. "

صعب ... ليس لدي فكرة عما يعنيه الاختباء.  إنه تفسير غامض ، لذلك قالت في صمت وهي تشرب الشاي بالحليب.

لا تتسرع.  لا يهم إذا كنت تأخذ وقتك.

إيماءة ، ركزت على جمع الطاقة كما قيل.

بعد حوالي فترة من الزمن ، كلما مارست أكثر ، كلما شعرت بالتعب أكثر.

كان التعامل مع الفيرومونات متطلبًا جسديًا لدرجة أنه كان ضروريًا حتى وقت القيلولة.

"عمل جيد. دعونا ننهيه اليوم."

أمسك فالينس ، الذي ضرب رأسي الذي يحبس الأنفاس ، بالكتاب بين ذراعيه.  تجعدت شفتاها بلطف بينما بدت في حيرة.

"قد يكون هذا سؤالًا مضحكًا ، لكن هل تعرف الكتابة؟"

أحدق في الابتسامة كما لو كانت ممسوسة ، استيقظت وأومأت برأسي.

"لم أستخدم أبدًا اللغة القارية بنفسي ، لكن لحسن الحظ ، لم يكن هناك مشكلة في قراءتها. جعلتني أمي أتعلم معرفتي كسجين من خلال عيني وأذني دون أن أفقد الأمل حتى بعد أن كنت في العاشرة من عمري.

سأترك هذا الكتاب لميمي ، لذا اقرأه عندما يكون لديك وقت.  ربما "سوف تساعدك قليلا."

أظن ذلك."

لم يعاملني فالنسيا مثل أرنب عادي منذ أن تعرف على الفيرومونات.

أعتقد أنه كان على هذا النحو من البداية.  ومع ذلك ، كان من حسن الحظ أنه لم يتخذ أي إجراء.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن