"لقد كنت في حالة غريبة منذ أن تعرضت للعض في رقبتي من قبل آهين قبل بضع ساعات. كان منتفخًا كما لو كان يعاني من انسداد في الحلق واضطراب في المعدة ، والآن رأسه يختنق.
"أوه..."
عندما تقلبت واستدرت ، دفعت حتى الأواني الفخارية غير المتوقعة. ربما هو مريض أو شيء من هذا القبيل. بعد أن وضعت فرضية غريبة ، لم أستطع تحمل الألم وفتحت عيني.
سرعان ما استحوذت الصورة غير الواضحة على المشهد المستقيم. على الجانب الآخر ، شوهد آهين وهو يسحب البطانية حتى ذقنه. عندما نظرت إليه ساكنًا ، شعرت بقليل من الغثيان.
رمشت عيناي ، حدقت في أهين ، التي كانت قرمزية بجوار نار المصباح. بدا اليوم وكأنه مغطى ببطانية بيضاء ، على ما يبدو لأنه كان حساسًا للبرد.
تحركت العيون ببطء ذهابًا وإيابًا بين شعر فضي مضطرب ورموش طويلة وملامح أنيقة. على عكس حالة ، ذات الذوق المعتاد ، كان الوجه النائم أكثر اعتدالًا ونظافة من أي عشب آخر.
" يا إلهي."
سيكون ذلك رائعا حتى عندما تكون مستيقظا. لسوء الحظ ، على الرغم من أن المتلقي قد يكون قد منح أهين الجمال ، إلا أنها لم تمدحها ، أو أن الفهود السوداء مثل المسمار الجماعي.
ليس تخمينًا خاطئًا ، فقد كان إيفرين وحده فرضية تناسب القانون. من اللائق حمل كتب عن طهي الحيوانات العاشبة أمام الأرانب.
"لكن ميمي وفالينس ..."
كانت ميمي لطيفة للغاية إلا عندما أوقفت محاولة الهروب ، وكانت فالينس مثل النمر الأسود الجيد باستثناء تقديم الوجبات الخفيفة حتى قبل انفجار البطارية. خمدت غضبها ، الذي كان ينفجر بسبب فكر إيفلين.
"تبدو قليلا مثل نصفها."
أيها الوحوش الجميلة. توقف صداعى تدريجياً عندما كنت أقسم بمرارة في آهين و إيفرين.
عندما هدأ الألم الذي كان يزعجني ، نمت أخيرًا. أصبح وجه آهين غير واضح مرة أخرى مع رؤية ضبابية متزايدة.
"بيبي".
والصوت الذي ينادي باسمه لم يبق من أذنيه. عندما خرجت آهين من فمي ، شعرت أن اسمي العادي أصبح مميزًا.
كلما ركزت على الشهر الماضي ، زاد عدد الأسئلة التي طرحتها. ربما لاحظ الفيرومونات الخاصة بي مثل اهين و فالينس.
ولماذا لا يسألونني ، من الواضح أنه مشبوه؟ لا أعتقد أنه حيوان أليف حقًا. هذه الأسئلة المشوشة تدور في كل مكان.
"ألا تريد أن تعرف من أنا؟ "
في وعيه المتلاشي ، شعر آهين بأنها بعيدة بشكل متزايد. بفتح وإغلاق جفني الثقيل ، قمت عن غير قصد بتمديد قدمي الأماميين نحو وجهه.
أنت تقرأ
The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit
Aventuraكنت متحول شكل أرنب ولم أستطع حتى أن أتحول إلى إنسان بحلول مراسم بلوغ سن الرشد. قالت عائلتي إنني كنت في النصف فقط ووضعتني في سلة ... "أنت تبكي؟ هيا ، ابكي أكثر ". ثم التقطني نمر أسود بشخصية لئيمة. "أنت تفتقر إلى القدرة على التحمل. سأأكلك بعد غد...