Part 40

127 2 0
                                    

"ثم في كل مرة أتحول فيها إلى إنسان ، كان يؤلمني كثيرًا."

"ما هذا  ....؟ "

جلست في مكانها ، أومأت برأسك بهدوء.  آهين ، الذي كان يواجهني بشكل نظيف ، دغدغ ذقني بإصبعه السبابة.

"كيف عبّرت عن مرضك حتى الآن؟"

دحرجت عيني مع ذقني على إصبعه.

حسنا ، هل سبق لك أن وضعتها بشكل صحيح؟  لم أرغب في التفكير في الأمر لأنه كان عليّ أن أعود إلى أيام رافيانز لأتذكر.

"هل مرضت وحدك؟"

أنا لا أريد أن أتحدث عن هذا النوع من الماضي. غير قادر على الإجابة على الفور ، قمت بفحص وجه آهين بعناية.

"هل أنام؟"

عفوًا ، أظلمت بصره لأنه سحب البطانية فجأة.

لا يزال وقحا.  في إحدى اللحظات ، حوصرت تحت البطانية وضربت جسد أهين بقدمي الأمامية. سأقوم بركلك في الخلف كلسة أخيرة.

"أريد أن أمزقها حتى الموت."

ماذا ، مع النفخة المنخفضة التي سمعتها ، جمدت في وضع مرتفع ...

***

كانت قاعة المؤتمرات الفسيحة مليئة بالناس.  في وقت مبكر من الصباح ، كان هناك نقاش حاد بين الفهود السود وقبيلة الأسد حول قضية المخدرات في قطر.

واستجوب الحراس بعض السجناء الذين كانوا يحتجزونهم من المبنى المهجور ، لكنهم "لم يعرفوا شيئًا عن مصدر المخدرات لأنهم كانوا تجارًا نهائيًا".

سلم أرستقراطي النمر الأسود ورقة.

"يبدو أنه تم تطويره بواسطة عصابة أو نقابة صغيرة."

"من الممكن أن يكون ممول من طرف نبيل أو متضرر.  كيف تجري تحقيقات المخدرات؟ "

رفع أحد النبلاء يده وقال.

يخضع العقار حاليًا للتحليل. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو النوع الذي ينشط الفيرومونات.  لدينا عضو ذكي في مهمتنا العشائرية ، لذلك سنتعاون أكثر اعتبارًا من اليوم ".

وكان الاجتماع أيضا على وشك الانتهاء.  أعتقد أنه يمكننا إنهاء الاجتماع ، لكن النبلاء الذين تبادلوا النظرات نظروا إلى القمة.

"بدا الأسد أفضل. سيء للغاية ، يا لورد مانيونز."

"لقد كنت غيورًا جدًا من الرجل الأسود الذي لم يكن يمتلكه النمر الأسود؟"

لطالما كان آهين و رون ، اللذان كانا على رأس الطاولة ، ساخرين بشأن بعضهما البعض كما لو كانا يستعرضان عدائهما.

كان كلاهما شرسًا جدًا اليوم لدرجة أنهما كانا مترددين في رؤية ما كانا غير راضين عنه وابتساماتهما المستديرة والمستديرة.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن