Part 16

63 7 0
                                    

داخل قاعة الرقص ، شعرت وكأنني كنت أحظى بأكبر قدر من الاهتمام طوال حياتي.

على الرغم من أن حالة آهين لم تكن واضحة ، إلا أنني شعرت أن معظم عينيه كانت موجهة إلي في جيبه.

في الواقع ، كان الوضع ملتويًا منذ أن أخبر البواب آهين جريس و الارنب أنهما كانا في مكانهما.  لماذا بحق الارض؟  لماذا عليك فقط أن تقول اسم آهين؟

آهين كان سيطلب ذلك.  مقارنة بي ، الذي يتنهد بعمق ، سار سعيدًا ، قائلاً ، "بيبي ، أنت" لم ترَ عشيرة نمر من قبل ، أليس كذلك؟ "كما لو كان يأخذني في جولة وحش بري.

"هذا حرق ..."

ابتلعت الكلمات المرة ، أخرجت عينيّ وأذنيّ من جيبي.  كانت القاعة مليئة بالحيوانات التي كانت على ما يبدو مفترسة.

كانت المشكلة الأكبر ، منذ أن دخلت هذا المكان ، شعرت بغثيان غريب.  وهذا لا يعني أنني أشعر بالغثيان بدرجة كافية.

الجميع لا يتفاعلون مع الفيرومونات ، لكن هل أنا الوحيد الغريب؟

"طفل."

في خضم هذا المفهوم وتلك ، سمعت صوتًا ضعيفًا ولكنه مرحب به للغاية.

"عزيزتي فالينس."

مرتدية فستان أزرق ، عبرت كومة من الحشود.  نظرت حولي بعناية ، لكنني لم أرَ سوين ، الذي يُعتقد أيضًا أنه والد أهين.

في مواجهة فالنسيا بشعر فضي ، أتبادل فجأة بينها وبين أهين.  إنها المرة الأولى التي أراهم فيها معًا ، لكن الجو يبدو مختلفًا قليلاً مقارنةً بالمقارنة.

"سمعت أنك على وشك الوقوع في مشكلة. أنا" أراك أخيرًا لأنك عدت هذا الصباح. "

" شكرا لاهتمامك. "

غير قادر على الإجابة ، أخرجت قدمي الأمامية من جيبي بمعنى الإجابة.  ثم اقتربت ببطء وضمت أصابعها معًا.

"أمي ، إنه قريب جدًا".

مع اقتراب الشارع ، رن صوت منخفض من الأعلى.

"أنا" لست سعيدًا بلمسك أيضًا ، آه.  لماذا تركت الذئب يقتل نفسه؟  أنت "لا تقوم بعمل جيد".

المكان الذي سمح للذئب بالغزو هو أيضًا قصر أمي.

في عيون الآخرين ، كانوا يبتسمون ، لكن المحادثة بين الاثنين كانت بعيدة كل البعد عن الود.  حتى الكهرباء غير المرئية تتناثر.

"أليست علاقتهما ... جيدة؟"

بالتناوب ، تخليت الآن عن فعل فهم مشاعرهم.

لا يبدو أن فالينس "تلوم آهين على إحضارني إلى قاعة الرقص في المقام الأول. أو بسبب ميول آهين الجنسية ، فقد اعتدت على هذه الرحلة. بدت قريبة من الأخيرة.

The Symbiotic Relationship Between a Panther and a Rabbit  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن