رفض لعق الكلب

2.1K 191 15
                                    




عندما رأى أن والديه لم يردوا ، كرر سونغ هواي: "أريد أن أرى لو ميان".

بشكل غير متوقع ، لم يسمع والديه ذلك.

اتخذت الأم سونغ خطوة إلى الأمام ، وغطت بقلق جبين سونغ هواي بيدها ، ولم تبرز ، وأصبح وجهها أكثر قلقًا: "الزوج ، الطفل غبي برأسه".

"أمي ، أنا بخير. أريد أن أرى لو ميان."

"زوجي ، يجب عليك الاتصال بالطبيب بسرعة. ألم تحصل على فحص بالأشعة المقطعية الآن؟"

سونغ هواي: ...

بعد فترة ، تم القبض على سونغ هواي بين طبيب وثلاث ممرضات ووالديه. قام الطبيب بقياس درجة حرارته ، وبعد الفحص قال: "من المحتمل أن يكون هناك ارتجاج بسيط ، لكنه ليس مشكلة كبيرة. لا تقلق كثيرًا".

بمجرد أن غادر الأطباء والممرضات ، كرر سونغ هواي ، الذي كان لديه وجه عاجز للتو: "أيها الآباء ، أنا لست مريضًا ، أريد أن أرى لو ميان".

أغنية الأم: "أووووهو ، الطفل سوف يكرر القراءة بغباء فقط."

لحسن الحظ ، رأس الأب سونغ رصين: "دودو ، هل تعرف ما الذي تتحدث عنه؟ ألا تحب زياو لو؟ لماذا تريد رؤية أدميرال لاند مرة أخرى."

أميرال لاند ، اسمع ، حتى والده دعا الأدميرال! كم هو رائع!

إذا كنت تستطيع أن تتزوج مثل هذا الرجل الرائع!

بدأ Song Huai بالفعل في التفكير في الأمر قبل أن يكتب الأحرف الثمانية. ضغط على ساقيه وبدا خجولًا بعض الشيء: "أريد فقط أن أرى شريك زواجي المستقبلي ، أليس كذلك؟"

في الإمبراطورية بأكملها ، لم يعرف أحد اسم لو ميانمار. إن جنرال الإمبراطورية ، الذي يأتي في المرتبة الثانية بعد الإمبراطور الإمبراطوري الحالي ، هو مجد الإمبراطورية المستحق.

قبل خمسة عشر عامًا ، استمر الناس من مناطق النجوم الأخرى في القدوم. في السابعة عشرة من عمره فقط ، نجح لو بورما في الحصول على المرتبة الأولى لقائد العدو مع عدو واحد ومائة ، وأصبح مشهورًا منذ ذلك الحين. منذ ذلك الحين ، ارتبط اسم لو ميان بالإمبراطورية التي لا تقهر. لقد مرت خمس سنوات على حرب كوتافو الأخيرة. في هذه السنوات الخمس ، كانت الإمبراطورية هي المكان الأكثر هدوءًا في المجرة بأكملها. وكل هذا ينسب إلى لو ميانمار.

والأدميرال الذي لا يقهر ، يشاع أنه عديم الرحمة ومتعطش للدماء ومزاجه أكثر غموضًا. هناك شائعات لا حصر لها حوله على الإنترنت ، وكلها مرعبة.

اعتقد سونغ هواي أن لو ميان لا يستطيع استفزازه. كان مصدر مأساة عائلة سونغ هو عقد الزواج هذا. فكرت سونغ هواي في الأمر ، فقط لتجد طريقة للزواج من لو ميان.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن