"دودو عاد".
بمجرد دخول سونغ هواي الباب ، رأت الأم سونغ تغمز في وجهه.
كان يتساءل أيضًا عن سبب عودة والدته ، التي عادةً ما تلعب لعبة Mahjong في الخارج ، إلى المنزل في وقت مبكر جدًا من اليوم.
جاء صوت أبي المحرج من داخل الباب: "عاد دودو".
جعله الحماس الغريب لوالديه اليوم يدرك شيئًا خاطئًا.
عندما كانت جفون والدة سونغ تومض وتتشنج ، قام سونغ هواي بنكز رأسه قليلاً ورأى الرجل الذي يرتدي الزي العسكري الأخضر الداكن يجلس على الأريكة خلف والدي عائلة سونغ.
حدث أن لو ميانمار أدار رأسه والتقت عيناه.
احمر خجلا سونغ هواي على الفور.
"أزعج دماغه" ، لماذا لو ميان هنا؟
استقبل الجد سونغ: "ماذا تفعل هناك؟ تعال واتصل بشخص ما."
مشى سونغ هواي إلى لو ميان ، ملتويًا ولفًا بخطوات نباتية صغيرة.
وقف لو ميان.
كان رأسه أعلى من سونغ هواي ، وعندما أنزل سونغ هواي رأسه ، وصل رأسه فقط إلى صدره.
من هذه الزاوية ، يمكنك فقط رؤية حزام جلدي رفيع يمتد من الكتفين إلى وسط لو ميان. عدة ميداليات لافتة للنظر مثبتة على الحزام.
حزام الخصر المخصر يرسم خصرًا رقيقًا ، والساقين تحت بنطال الجيش مستقيمة ونحيلة ، والعجل ملفوف بأحذية الجيش الجلدية.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها سونغ هواي لو ميان يرتدي زيًا عسكريًا رسميًا. لقد كان رائعًا حقًا!
جعله الزي العسكري الجاد يشعر بإحساس لا يقاوم بالامتناع عن ممارسة الجنس. شعر سونغ هواي أنه على وشك الاختناق على بعد خطوة واحدة فقط بينهما.
نظر سونغ هواي إلى لو ميان في حالة ذهول. كانت الأم سونغ لا تزال تذكره: "دودو ، إنه رائع".
استعاد سونغ هواي حواسه وصرخ بهدوء ، "أميرال ، أميرال".
أومأ لو ميانمار.
قال الجد سونغ مازحا: "عائلتنا دودو خجولة هاهاهاها ، شياو لو ، حفيد عائلتنا هذا مجهول الهوية منذ الطفولة. من النادر رؤية الناس خجولين."
عبس سونغ هواي بحزن واتهم الجد سونغ بعينيه.
ضحك الجد سونغ وقال ، "حسنًا ، لا تمزح. لا تقل ذلك. دودو ، ستمر من الباب. لماذا لا يزال يتعين عليك الصراخ من الجنرال؟ لديك المزيد من النقاط."
سأل سونغ هواي ، "إذا لم تتصل بالجنرال ، ماذا تسمي؟"
نظر والد سونغ وأمه سونغ إلى بعضهما البعض وابتسموا: "يمكنك الصراخ كما تشاء."
أنت تقرأ
هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بي
Contoتم تحطيم رأس حورية البحر الصغيرة سونغ هواي وتدرك أنه يعيش في كتاب. الأخ المجاور ، الذي كان يعشقه دائمًا ، هو بطل الرواية في الكتاب ، وهو علف مدفع قياسي ، لم ينسحب فقط من زواج البطل ، بل انتهى به الأمر أيضًا إلى منزل محطم. الشريك الأصلي لحورية البحر...