الأدميرال الذي لا يطيق الانتظار لمقابلة زوجته

980 102 13
                                    





ذهل سونغ هواي ، ثم نظر إلى [الشيء الخاص بي] على جهاز الاتصال وقال بغباء: "الشيء الخاص بي".

كان تعبير لي تسكينغ مندهشًا وقبيحًا للحظة: "شريكك؟ متى ... الصديق الذي تحدثت عنه."

في الواقع ، إنه ليس صديقًا أيضًا. رد سونغ هواي قليلاً في قلبه ، لكنه رفض قول المزيد.

كان لي تسي تشينغ مترددًا. خفض صوته واقترب من Song Huai بطريقة رادعة للغاية: "Song Huai ، متى وقعت في الحب؟"

قبل ذلك ، ماذا حدث لـ Lu Chengze؟

Li Ziqing هو صديقه المقرب ، ولا يريد Song Huai حقًا خداع الناس. قال ، "كان ذلك بعد لو Chengze."

هذا ما حدث خلال هذه الفترة. متى كان سونغ هواي .. من هو هذا الشخص؟ لماذا لم أكتشف بنفسي؟

أراد Li Ziqing الاستمرار في طرح الأسئلة. لاحظ Lu Chengze ، الذي كان يمشي قليلاً أمامهم ، الحركة هنا وعاد إلى الوراء.

أظهر لي تسى تشينغ لمسة من الغضب غير الراغب ، فقام الشخص بأكمله بصرير أسنانه ، وكان هناك بعض الألم في تعابيره.

لم يفهم Song Huai سبب رد فعل Li Ziqing كثيرًا على حقيقة أنه وجد شخصًا ما.

عندما تطلبت الدورة التجريبية التالية تعاون ثلاثة أشخاص ، تجاهله Li Ziqing على الإطلاق.

لكن عندما أدار سونغ هواي رأسه ، نظر إليه الطرف الآخر بتعبير شديد التعقيد.

لكن الحالة المزاجية لـ Song Huai لم تتأثر كثيرًا ، لأن وقت التدريب المؤلم كان على وشك أن يمضي بعد ظهر اليوم الدراسي ، ولم يستطع الانتظار لمغادرة مكان الأشباح Sesven Star.

هو الآن يفتقد والده ، ووالدته ، وجده ، وغو يانغ ، وحتى أنه يفتقد ليو زياومينج قليلاً.

بالطبع ، أكثر ما يريد أن يراه هو لو ميانمار.

لقد فكرت للتو في هذه اللحظة ، لا يمكن تأخير أي جهد.

بمجرد عودته إلى المسكن ، بدأ في إجراء مكالمات فيديو مع لو ميان.

في تلك الليلة ، أعدت قاعدة التدريب مأدبة ، وحزم سونغ هواي الطرد مبكرًا.

وبعد برهة طرق أحدهم الباب وناديه إلى المأدبة. فتحت سونغ هواي الباب ورأت أن لو تشنغتسي فقط كان يقف خارج الباب. أدار رأسه ورأى لي تسي تشينغ يخرج من الممر بمفرده. بدا أنه لاحظ مشهد سونغ هواي ، وتوقف لي تسي تشينغ قليلاً. لكن في الثانية التالية ، واصل الخروج بمفرده مرة أخرى.

نظر سونغ هواي إلى لو تشنغتسي. ارتدى الأخير ثوبًا مكويًا وابتسم بهدوء: "دودو ، دعنا نذهب إلى الحفلة معًا".

مظهر Lu Chengze في حالة جيدة ، ويبدو أشبه بكلب يرتدي ملابس رسمية.

لكن سونغ هواي كان غير سعيد بعض الشيء الآن ، ولم ينتظره لي تسي تشينغ ، ورفض لو ميان الرد على مكالمته.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن