الأدميرال هو أداة تحكم بالقدم

1K 150 13
                                    




قاد السكرتير أكثر من عشرة أشخاص إلى الفيلا واقترب من باب غرفة لو ميانمار ، التي كانت مغلقة بالفعل.

بالإضافة إلى الأطباء العسكريين الذين كانوا يحملون نقالات ، كان هناك أيضًا عشرات الجنود المجهزين تجهيزًا جيدًا في مكان الحادث.

مشاكل لو بورما العقلية هي السر الحالي للإمبراطورية ، لكن هؤلاء الأشخاص هم المقربين الذين تابعوا لو بورما لسنوات عديدة ، ويمكن للوزير أن يثق بهم.

في أسوأ الحالات ، قام لو بورمي بأعمال شغب عقليًا ، وقد لا يتمكن هؤلاء الأشخاص من استخدامه.

أخذ السكرتير نفسا عميقا وقال لهم: "كل شيء جاهز ، تحركوا بسرعة فيما بعد ، لا تؤذوا الجنرال في أسرع وقت ممكن".

"نعم." الجميع على استعداد لرؤية الموت في المنزل.

فتح جندي بدرع فولاذي الباب

ظلام وصدمة غير متوقعة.

انتقد السكرتير الشخص الذي أمامه ، لكنه رأى ضوءًا برتقاليًا ليليًا في الغرفة.

سطع ضوء دافئ في زاوية السرير.

كان لو ميان ، الذي كان من المفترض أن يكون خارج نطاق السيطرة ، مستلقيًا بهدوء على السرير ، وعيناه مغمضتان ، وكان ينام.

وبجانبه كان سونغ هواي الذي كان نائمًا أيضًا على جانب السرير.

اقترب السكرتير ، ورأى هذا المشهد الغريب والهادئ ، وكانت عيناه غير متأكدين.

في هذه اللحظة ، فرك سونغ هواي عينيه واستيقظ.

تثاءب ونظر لأعلى في الظهور المفاجئ لكثير من الناس في الغرفة بصدمة.

رمش وسأل: "ما الأمر؟"

أكمل الطبيب العسكري التشخيص الأولي لو ميانمار ، وأومأ برأسه للسكرتير ، قائلاً إنه لا يوجد وضع خاص في الوقت الحالي ، لكن هناك حاجة إلى مزيد من التشخيص.

أدار السكرتير رأسه وقال لسونغ هواي: "أصيب الجنرال بحمى شديدة أمس ، وكنت مرتبكة بعض الشيء. لقد كنت أعمل بجد الليلة ، سيدتي".

لم يشك سونغ هواي في كلمات السكرتيرة. وقف حافي القدمين وشد وسطه: "إذن يا رفاق يجب أن تكونوا مشغولين. سأعود إلى الغرفة وأنام لبعض الوقت."

كان سونغ هواي نعسانًا جدًا ، وكان من الصعب حقًا التعامل مع لو ميان المريض ، حيث كان يقرصه ويعضه ، حتى عندما كان يستحم ويغير ملابسه.

على الرغم من أنه سعيد جدًا أيضًا ، إلا أن شخصية لو ميان جيدة حقًا.

فكر سونغ هواي بخجل: إنه لم ينظر فقط إلى جسد لو ميان اليوم ، بل تسلل أيضًا إلى بعض عضلات البطن ، وثماني عضلات بطنه أثناء فرك جسده! لقد رآها فقط في كاريكاتير Xiaohuang!

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن