حلو كما يعتقد

1.3K 172 42
                                    





بابتسامة لطيفة على وجه لو تشنغتسه ، تجمد سونغ هواي.

لم يهتم كثيرًا بأفكار Lu Chengze ، لكنه لم يستطع التحكم في نظرته واستمر في النظر إلى Lu Mian.

لكن الرجل الذي كان يقف على مسافة قريبة كان غير مبال ، كان وجهه الوسيم باردًا كما كان دائمًا.

شعرت سونغ هواي بالحزن قليلا.

لم يهتم لو ميان به على الإطلاق.

كان Song Huai في حالة مزاجية سيئة ولم يكن يريد أن يكون له أي علاقة بـ Lu Chengze. كان كل من Gu Yang و Lu Mian هنا في هذه اللحظة ، لذلك أوضح الكلمات ببساطة مع Lu Chengze.

"قلت ، لن أزعجك بعد الآن."

عندما قال سونغ هواي هذا ، ظلت نبرته تنخفض بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

ابتسم لو تشنغ تسى بهدوء في قلبه ، لكنه لم يصدق ذلك.

اتخذ Song Huai مثل هذا القرار من قبل ، واستمر في الركض في اليوم التالي ليكون كلبه ذو الكعب العالي.

أصبح المشهد محرجًا بعض الشيء.

لم يتوقع سونغ هواي أن الاجتماع الثاني مع لو ميان كان هكذا. علق رأسه وكان متوترا قليلا. مع تشبيك يديه معًا ، يمكن لأذنيه أن تقطر الدم.

مد لو تشينغ تسى يده ، محاولًا لمس رأس سونغ هواي كما كان من قبل.

أين كان Song Huai مستعدًا للسماح له بلمس ، وتراجع خطوة إلى الوراء ، وهو يفكر بالفعل في عض شخص ما في قلبه.

تجمدت يد Lu Chengze في الهواء مثل هذا ، وميض نظرة حادة من وميض نفاد الصبر في عينيه ، وكان فمه ناعمًا: "Dudu ليس سعيدًا مرة أخرى؟"

أراد Song Huai بشكل خاص أن يلفت نظره إلى Lu Chengze ، لكنه لم يرغب في الكشف عن طبيعته أمام Lu Mian: "لا ، لقد اكتشفت الأمر فجأة."

أعطى لو Chengze معنى "أم" ، من الواضح أنه لم يصدق ذلك.

كانت قبضة قو يانغ تسبب الحكة بسبب الضرب غير المبرر.

فقط عندما وصل الجو إلى طريق مسدود ، قال لو ميان ، الذي كان صامتًا خلفه ، "آزي ، حان وقت الرحيل."

لا يمكن القول بصوت عالٍ ، لكنه كان جادًا ومخدوشًا.

رفع سونغ هواي رأسه فجأة لينظر إليه. للحظة ، شعر بالفعل أن لو ميان كان يساعده.

لكن بالنظر إلى تعبير لو ميان ، كان يخشى أن يكون حنونًا.

عندما انفصلت المجموعتان ، كانت قبضة قو يانغ قاسية.

"لا يجب أن تمنعني في ذلك الوقت! الوجه الملقب لو مثير للاشمئزاز".

وافق سونغ هواي.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن