بعد ساعة ، وصل Song Huai وآخرون إلى Sesterven.
درجة حرارة Sestven Star أقل بكثير من درجة حرارة Capital Star. سأل سكرتيره من قبل Song Huailai ، لذلك أحضر معاطفين آخرين. لكن المعاطف موجودة في الصندوق في الوقت الحالي ، ولا يزال الصندوق قيد الفحص.
ارتجف سونغ هواي عندما نقر على سفينة الفضاء.
رأى Li Ziqing على الجانب أنه يرتدي معطفه على Song Huai.
"لست بحاجة إليه ، يمكنك الاحتفاظ به لنفسك."
عرف Li Ziqing جيدًا طقس Sestervenus ، لذلك أعد معطفًا مسبقًا: "لا يهم ، أنا أقوى منك كثيرًا. يمكنك ارتدائه أولاً. عندما يكون عنبر السكن دافئًا ، يمكنك خلعه وادفع. أعطني.
إن جسد Li Ziqing أقوى بكثير من Song Huai. نظر سونغ هواي إلى الشخص الآخر الذي كان نصف رأسه أطول منه ، مفكرًا في قلبه: هذا العالم غير عادل حقًا ، ولو ميان ولو تشينجزي بخير ، فلماذا ينبغي على لي تسي تشينغ؟ بطل الرواية هو أيضا أكثر شعبية منه.
بعد ذلك ، أغمق لو تشنغ تسى عينيه عندما رأى سونغ هواي يرتدي معاطف الرجال الآخرين.
هذه المرة ، تجري جميع كليات وجامعات كابيتال ستار معسكرات تدريب مغلقة في Sesterven Star. هذا العام ، تقدمت كابيتال ستار بطلب لست جامعات أخرى وأكثر من اثني عشر متسابقًا. ونتيجة لذلك ، فإن مهجعًا واحدًا مناسبًا لكل شخص من قبل ليس كافيًا للعيش فيه.
من أجل الإنصاف ، يتم اختيار المدارس التي تتطلب فردين ومهجع واحد عن طريق القرعة. بمعنى آخر ، كل مدرسة لديها في الأصل ثلاثة مهاجع ، والمدارس المختارة يمكن تخصيصها لاثنين فقط.
بالصدفة ، تم رسم هانريكس.
يحتاج كل سكن إلى حساب القائمة المحددة للطلاب الذين سيتم قبولهم ، وحث موظفو المنظم على بضع كلمات.
سأل السيد زينغ ، زعيم هانريكس: "يمكن لثلاثة منكم مناقشة كيفية العيش".
بسبب هويته كحورية البحر ، لم يرغب Song Huai في العيش مع الآخرين في قلبه. علاوة على ذلك ، فهو يعرف جيدًا أن هذا النوع من المؤامرة يبدو أنه يتناسب مع هجوم البطل ومعاناة البطل!
بينما كان سونغ هواي يجدد الأرض ، بدأ لو تشنغتسي ولي تسي تشينغ هناك بالفعل في الاضطراب.
لمس لي تسى تشينغ ذراع سونغ هواي بمودة: "مع شبل ، دعونا نعيش معا".
عندما سمع Lu Chengze هذا ، تحول وجهه إلى اللون الأسود.
مشى إلى Song Huai ، وخفض خصره قليلاً ، وسحر Song Huai بصوته اللطيف المعتاد: "Dudu ، ألا تريد أن تعيش مع الأخ Chengze؟"
سونغ هواي :؟ ؟ ؟
سخر Li Ziqing ونظر إلى Lu Chengze بنظرة استفزازية: "أنا في نفس الفصل وعلى نفس الطاولة مع الشبل. الاثنان مألوفان في جميع الجوانب. بالطبع من الأفضل العيش معًا ، أليس كذلك ، المعلم تشنغ؟ "
أنت تقرأ
هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بي
Nouvellesتم تحطيم رأس حورية البحر الصغيرة سونغ هواي وتدرك أنه يعيش في كتاب. الأخ المجاور ، الذي كان يعشقه دائمًا ، هو بطل الرواية في الكتاب ، وهو علف مدفع قياسي ، لم ينسحب فقط من زواج البطل ، بل انتهى به الأمر أيضًا إلى منزل محطم. الشريك الأصلي لحورية البحر...