دخل سونغ هواي إلى الحمام ، لأن أحمر الخدود كان سيئًا للغاية لدرجة أن الآخرين أخذوا بعض النظرات.
اختبأ سونغ هواي على عجل في المقصورة وأغلق الباب خلفه.
في الفضاء المغلق ، كان جسد سونغ هواي ساخنًا كما لو كان قد أخرج من الماء المغلي.
بدأ التنفس يصلب.
أهم شيء أنه يشعر أن ذيل سمكته على وشك الانكشاف خارج نطاق السيطرة.
جلست سونغ هواي على المرحاض ، ضعيفة وضعيفة. صر على أسنانه واستعدت ، والدموع تتساقط ...
لا ، لا ، لا ، لا هنا.
اجتاح الشعور الساخن بالانفصال والسيطرة على Song Huai مثل موجة البحر ، مما أدى ببطء إلى تآكل كل عصب وكل خلية من رأسه إلى أخمص قدميه ومن الجسم إلى الوعي.
عض سونغ هواي شفته ، ومنع نفسه من أن يئن.
كانت شفتاه بالفعل حمراء ، لكنهما الآن على وشك النزيف أكثر.
عندما دخل لو ميان إلى الحمام ، كان هناك رجل واحد فقط يغسل يديه في الحوض.
توجد رائحة عطرة لنسيم البحر في الهواء إذا لم يكن هناك أحد.
لا يستطيع الناس العاديون شم هذه الرائحة.
فجأة ، كان هناك شم مكتوم في الحمام. على الرغم من أن الصوت كان قصيرًا ، إلا أنه كان غامضًا جدًا.
توقف المارة الذين كانوا على وشك الخروج بعد غسل أيديهم ، وخافوا من عيون لو ميان.
سمحت سنوات من الغريزة الشديدة للو ميان بإصدار حكم في لحظة. سرعان ما وضع اللافتة التي كان يتم إصلاحها خلف الباب عند الباب ، ثم أقفل باب الحمام.
كان هناك خنق آخر.
تبع لو ميان الصوت إلى الباب المغلق ، ثم طرق الباب: "سونغ هواي ، هل أنت بالداخل؟"
خلف الباب ، ساد الصمت.
شد حواجب لو ميان ، قال بصبر: "أنا لو ميان".
في المقصورة ، بدا أن سونغ هواي ، الذي كان يعاني بشدة ، يسمع صوت لو ميان في غيبوبة.
نحن سوف. لا ، لا يمكن أن يراك لو ميان بهذه الطريقة.
لقد كان للتو مع لو ميان لمدة يومين ، وأصبح لو ميان أخيرًا صديقه. ماذا لو كرهه الطرف الآخر عندما رأوه هكذا؟
قال سونغ هواي بدموع: "أنا بخير."
عبس لو ميان خارج الباب أعمق عندما سمع صرخة سونغ هواي.
طرقة على الباب تغيرت إلى صفعة على الباب: "افتح الباب!"
كان سونغ هواي ملتفًا في الزاوية ، وعقله فوضوي بسبب حرارة جسده المحترقة.
أنت تقرأ
هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بي
Historia Cortaتم تحطيم رأس حورية البحر الصغيرة سونغ هواي وتدرك أنه يعيش في كتاب. الأخ المجاور ، الذي كان يعشقه دائمًا ، هو بطل الرواية في الكتاب ، وهو علف مدفع قياسي ، لم ينسحب فقط من زواج البطل ، بل انتهى به الأمر أيضًا إلى منزل محطم. الشريك الأصلي لحورية البحر...