أميرال الأعمال

971 105 14
                                    




كان لو ميان خائفًا من سقوط سونغ هواي ، والتقطه مرة أخرى. جلس سونغ هواي على فخذ لو ميان وساقاه متقاطعتان.

جلس الاثنان وجها لوجه ، بما يكفي لرؤية وجه بعضهما البعض بوضوح.

رفع السكران الصغير وجه لو ميان فجأة وقبل خد لو ميان "با هاج".

بعد القبلة ، انظر إلى اليسار واليمين ، تدحرج زوج من العيون السوداء الصغيرة التي تشبه العنب حول وجه لو ميان.

أخيرًا ، ابتسمت عيناه في الهلال ، وقال بارتياح: "إنها جميلة جدًا!"

أصبح وجه لو ميان أسود بالكامل. ابتسم وضغط على رقبته لأسفل ، متكئًا على أذني سونغ هواي ، صرير أسنانه وقال ، "هل تحب وجهي فقط؟"

"ولا." كانت المسافة قريبة جدًا ، والحرارة التي رشها لو ميان على أذن سونغ هواي جعلته يشعر بالحكة ، وأمال سونغ هواي رأسه.

عند سماع الكلمات الثلاث "لا" ، بدت بشرة لو ميان أخيرًا أفضل قليلاً ، ولكن بعد بضع ثوان ، مد سونغ هواي بجرأة ولمس عضلات بطنه من خلال الملابس ، وقال بطريقة صادقة للغاية: "الشكل هو أنا مثل ذلك أيضًا ".

لو ميانمار: ...

عندما توقفت السيارة خارج الفيلا ، لم يعرف لو ميان مقدار المثابرة التي استخدمها ، وضغط على يد سونغ هواي التي كانت تلمسه.

عندما كان على وشك معانقة Song Huai خارج السيارة ، أصبح Song Huai غير سعيد. كان همهم ولم يتعاون مع عناق لو ميان. قام بتدوير يديه حول رقبة لو ميان ، وفرك خده على رقبة لو ميان ، وهو يئن. قال: حسناً ، لماذا لا تدعني ألمسها ، سوف أتطرق إليها!

على الرغم من أن الحاجز قد أضيف ، إلا أن السكرتير في المقعد الأمامي كان يسمع الصوت. عند سماع ما قاله سونغ هواي ، صُدمت السكرتيرة.

لم يستطع لو ميان فعل أي شيء بشأن الأطفال السكارى. لم يستطع سوى إقناعهم بصبر: "عندما نعود إلى المنزل ، هل نخرج أولاً من السيارة؟"

"ليس جيدًا ، لا!" بدأ سونغ هواي في استخدام يديه وقدميه للالتفاف في المقعد المحدود ، "دودو ، لا تخرج من السيارة! سوف ألمسها! سوف ألمسها الآن!"

فجأة نهض وجلس على ركبتيه وجلس على لو ميان ، مع تعبير شرس على وجهه: "هل ستعطيني صوتًا!"

كان السكرتير الموجود في المقدمة قد تعافى بالفعل من حالة البتروكيماويات ، وبدأ في الوخز سرا تحسبا لمؤامرة المتابعة ، راغبًا في إحداث فجوة في الحاجز الآن للسماح له برؤية ما حدث.

واصل سونغ هواي غطرسته: "مهرجان المصابيح السعيدة ، أيها الإخوة ، مهرجان المصابيح السعيد!"

بغضب ، قال سونغ هواي إنه لمس ساق لو ميان بيد واحدة ، وعندما لمس فخذي الآخر النحيفتين وعضلاته القوية ، صرخ ، "هيهي".

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن