تلقى سونغ هواي فجأة أمر عفو من لو ميان ، وكان الشخص بأكمله غبيًا. قام قو يانغ بسحبه ثم سحبه بعيدًا.
ابتعد شعب سونغ هواي ، وعيناه لا تزالان مثبتتان على لو ميان ، حتى كان لو ميان غير مرئي تمامًا ، تراجع عن نظرته على مضض.
هدأ قو يانغ أيضًا: "اللعنة! عيناي ليست عمياء! هذا حقًا أميرال أرض!"
على عكس تركيز قو يانغ ، بدا لي تسي تشينغ غير متفاجئ بوصول لو ميانمار.
وقعت بصره على Song Huai: "Song Huai ، هل كنت أنت والأدميرال تعرفان بعضكما البعض من قبل؟"
عندما سمع سونغ هواي هذا السؤال ، تفاجأ ليحمر خجلاً: "آه ... آه ..."
جلس قرفصاء وقال: قبل ذلك رأيته في المأدبة من قبل.
"هل هي بالضبط مثل هذا؟" اجتاحت نظرة Li Ziqing الاستقصائية على وجه Song Huai. لحسن الحظ ، كانت مهارات التمثيل لـ Song Huai مستقرة ، باستثناء خجله ، ولم يتم الكشف عن عيوب.
ابتسم لي تسي تشينغ وقال ، "لقد سألت فقط بشكل عرضي. سمعت أن جنرالات الأرض شرسون للغاية ، لكنني لم أتوقع مثل هذا الجانب المفيد."
أومأ قو يانغ برأسه: "نعم ، أنت حامل ، أنت محظوظ جدًا! لقد دخلت بالفعل في محادثة مع Land Admiral ، فأنت لا تعرف عدد الأشخاص في منتدى المدرسة الذين يريدون التحدث مع Land Admiral ، هذا هو السبب. لقد فعلتها في اليوم الأول! "
قال سونغ هواي ، "في الواقع ، لم يتحدث معي أيضًا."
قال قو يانغ بحماس: "لم يتحدث إليك! إنه يتحدث نيابة عنك! إنه لا يتحدث نيابة عنك فقط! بل يرتدي شارات لك أيضًا! يا إلهي! هذه المعاملة! لا يوجد أمير للإمبراطورية!"
بالحديث عن الأمير الإمبراطوري ، نظر سونغ هواي سراً في اتجاه لي تسي تشينغ ، وكان تعبير الأخير غير طبيعي قليلاً للحظة.
كما هو متوقع.
يعتقد سونغ هواي.
لكن في هذه اللحظة لم يكن في حالة مزاجية للتفكير في قصة Jun Jun. أضاف قو يانغ الوقود دون وعي إلى المشهد المجاور له ، كما لو أن Song Huai قد اكتسب شهرة كبيرة.
أراد الأشخاص المتحمسون وضع الميدالية التي لمسها لو ميان على صدر سونغ هواي في النافذة اللاهوائية.
أكثر أنواع السكر فتكًا التي سمعها من الآخرين ، كان جسد سونغ هواي كله على وشك أن يطفو.
نظر إلى نشوة قو يانغ ، وفكر سراً: إذا علم قو يانغ ، فقد كان في الواقع مخطوبًا لو ميان وكان يعيش معًا الآن. لم يمنحه لو ميان شارة فحسب ، بل أعطاه أيضًا خاتم خطوبة وفرك قدميه بالأدوية. حتى أنني قبلته الليلة الماضية. لم يكن قو يانغ غبيًا تمامًا بعد ، على الرغم من أنه كان غبيًا بما يكفي الآن.
أنت تقرأ
هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بي
Short Storyتم تحطيم رأس حورية البحر الصغيرة سونغ هواي وتدرك أنه يعيش في كتاب. الأخ المجاور ، الذي كان يعشقه دائمًا ، هو بطل الرواية في الكتاب ، وهو علف مدفع قياسي ، لم ينسحب فقط من زواج البطل ، بل انتهى به الأمر أيضًا إلى منزل محطم. الشريك الأصلي لحورية البحر...