لست سعيداً بعد الآن

1.3K 154 13
                                    





بعد فترة وجيزة من مغادرة Song Huai.

اتصل لو ميانمار برقم اتصال السكرتير.

"أميرال ، هل لديك أية تعليمات؟"

لوى لو ميان حاجبيه: "لا تتحدث كثيرًا في المستقبل".

سكرتير:...

أجرى دابو مكالمة هاتفية فقط من أجل هذه الفوضى الصغيرة؟

قال لو ميان: "لقد فكرت بالفعل في الأشياء التي طلب مني جلالتك أن أفكر فيها في المرة السابقة. أخبره ، أنا موافق".

حالما سقط الصوت ، تم إغلاق الهاتف.

نظر السكرتير والسائق في المقدمة إلى بعضهما البعض: تحت أي ظروف ، لماذا وافق الجنرال فجأة على التدريس في المدرسة؟

تعامل السكرتير مع الأمور بسرعة وحسم. بعد نصف ساعة ، تم إرسال جميع المواد اللازمة لتولي المنصب إلى المحاور لو ميانمار.

تخرج لو ميان من هذه المدرسة في البداية ، ولم يكن على دراية ببعض الأشياء في المدرسة. قام بمسحها ضوئيًا عدة مرات ، وأخيراً حدد بصره على اسم المدرسة: كلية هانريكس.

أخرج لو ميان شارة مدرسية ذهبية مكتوب عليها كلمات هانريكس ، والتي أسقطتها سونغ هواي عن طريق الخطأ منذ وقت ليس ببعيد.

·

بعد الخروج من عائلة لو ، كان كل شخص سونغ هواي لا يزال متجدد الهواء قليلا.

اليوم ، لم ينسجم مع لو ميان وحده ، بل لمس الطرف الآخر رأسه أيضًا.

كان سونغ هواي يتدحرج على السرير بحماس.

وقف ابن العم الثاني عند الباب وفجأة دخل في جولة: "لا تتناول الدواء مرة أخرى؟"

جلست سونغ هواي على الفور وقالت بيقظة: "ماذا تفعلين هنا؟ كيف تأتي ، يا فتاة ، تدخل غرفة الصبي كما تشاء دون أن تطرق الباب."

سخر ليو شياومينج: "أنت فقط ، سونغ دودو؟ أظهر ذيلك الصغير لابن عمك الثاني وسألقي نظرة."

صاح سونغ هواي: "هذا لشريكي المستقبلي ، لا تأت إلى هنا ، أيتها العصابات!"

شخر ليو شياومينج: "انظر إليك ، ليس لديك أي ضمير. أعتقد أنك سترحل قريبًا ، لذلك جئت لرؤيتك بشكل خاص. لم أتوقع ذلك ، ولا أعرف أشخاصًا طيبين."

ارتعدت آذان سونغ هواي: "تحرك للخارج؟ ما الذي يخرج؟"

قال ليو شياومينج ، "ألم تتحدث والدتك معك في المرة الأخيرة؟ لقد ناقش الاثنان ذلك ، دعكما تعيشان معًا لفترة من الوقت لمحاولة الركض. بالمناسبة ، المنزل جاهز."

كانت عيون سونغ هواي حادة: "منزل! لماذا لا أعرف! أين هو؟"

"انظر إلى مظهرك غير الواعد. سمعت أنها منطقة الفيلا في حديقة تيانفو."

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن