هل أنت صديقي

922 115 15
                                    





في الواقع ، لم يعتقد Song Huai حقًا أنه سيسمع شيئًا كهذا من Lu Mian. لوى أصابعه وسأل بلا خجل: "إذن لماذا أنت هنا لتأخذني على وجه التحديد".

حالما قيلت الكلمات ، صمت كلاهما.

عندما لامست مشاهد سونغ هواي ولو ميان ، بدا الأمر كما لو كان هناك تصادم كهربائي ، ونظر الاثنان إلى وجهيهما بشكل لا إرادي.

كان هناك صمت غامض هنا.

فقط السكرتير يمسح الشاشة بهدوء ، ويواصل قول شيء لا ينتهي بشكل صادم: "أميرال ، ستتراوح درجة حرارة سيستيرفينوس غدًا من 10 إلى 16 درجة مئوية خلال النهار وثلاث إلى ست درجات مئوية في الليل ، والرياح الجنوبية ستكون 3 إلى 4. "

ألقى سونغ هواي نظرة مريبة.

قال السكرتير: "أوه ، منذ اليوم الذي ذهبت فيه السيدة إلى Sestervan ، طلب مني الأدميرال تسجيل حالة الطقس في Sestervan كل يوم. كما ترى ، هذه هي اللقطات التي أرسلها إلى الأدميرال كل يوم."

أخذ Song Huai جهاز الاتصال منه ، وقام بتمريره عدة مرات ، وعرض أحد عشر لقطة شاشة للطقس في منطقة Sesterven.

سعل لو ميان مرتين ، وألقى نظرة باردة على السكرتير ، وأشار إليه أن يصمت بعينيه.

جفلت السكرتيرة مثل السمان ، ثم أغلقت فمها.

احمر وجهان صغيران لـ Song Huai ، ونظر زوجان من عيون المشمش إلى Lu Mian بدون توقف. ولكن عندما نظر لو ميان ، شعر بالحرج مرة أخرى.

دفن سونغ هواي وجهه الخجول في الأرنب الصغير الذي أعده له لو ميان.

·

كان الوقت مبكرًا تقريبًا عندما عدت من Sesterven وعدت إلى فيلا Capital Star.

أرسل السكرتير أمتعة سونغ هواي إلى الغرفة وغادر.

من الواضح أنه كان يشعر بالنعاس الشديد ، ولكن بسبب الإثارة المفاجئة ، رمى سونغ هواي على السرير ولم يستطع النوم.

ظل قلبه الصغير ينبض بعنف.

أعطاه لو ميان أرنبًا صغيرًا ، وفحص الطقس سراً ، ووجد سببًا لاصطحابه. هل لو ميان يحبه؟

هذا ما قصده!

كان سونغ هواي يتدحرج على السرير مثل دم الدجاج ، يركل قدميه من وقت لآخر ، إذا لم يكن خائفًا من الهبوط الصاخب ، فقد يكون لديه جرذ أرضي عالي النبرة يصرخ الآن.

على الجانب الآخر ، انتظر اللورد الأدميرال الذي عاد إلى الغرفة بصبر في الغرفة.

نظرًا لأن الساعة كانت تشير تقريبًا إلى الصباح الباكر ، لم يكن هناك أي حركة عند باب غرفته.

عاد Song Huaigang من معسكر التدريب ، لذلك يجب أن يكون نائماً الآن.

تحمل لو ميان ذلك ، لكن في النهاية لم يستطع منعه.

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن