كان هانريكس قد انتهى لأكثر من نصف ساعة ، وكان الطلاب في المدرسة قد غادروا بالفعل ، لكن سونغ هواي لم يخرج بعد.
داخل السيارة.
كان لو ميان ينظر إلى الرموز التعبيرية للقبلة التي أرسلها Song Huai ، والرموز التعبيرية هي صورة الرسوم المتحركة الخاصة بـ Song Huai.
فم الطفل أحمر ، مثل الكرز الأحمر الذي يتم قطفه ، ووجهه اللطيف ليس ضد السلام على الإطلاق.
من خلال مرآة الرؤية الخلفية للسيارة ، رأى السكرتير رئيسه ذو الوجه الأسود ، مع ابتسامة في عينيه ، وشعر بالرعب والسعادة على حد سواء.
مر الوقت كل دقيقة ، وظل لو ميان ينظر إلى الوقت على ساعته.
تم إرسال حزمة الرموز التعبيرية بالفعل منذ عشر دقائق. قال سونغ هواي إنه سيخرج على الفور ، لكن مرت عشر دقائق.
في الماضي ، عندما تنتهي المدرسة ، كان الأطفال مثل الطيور يتوقون للعودة إلى منازلهم. عندما رأوا السيارات متوقفة في الشارع ، ركضوا أسرع من أي شخص آخر.
نقر لو ميان بأصابعه على الوسادة ، وكشف عن تهيجه الداخلي بوتيرة أسرع من المعتاد.
ذهب جميع الطلاب ، ولم يستطع لو ميان التراجع أخيرًا.
سحب الباب ونزل من السيارة ، ثم نظر إلى ساعته.
في هذه اللحظة ، سمع لو ميان صوتًا مألوفًا لخطوات كانت سريعة وعاجلة.
رفع لو ميان رأسه ، في الوقت المناسب تمامًا لرؤية سونغ هواي يستدير إلى زاوية الشارع ويركض نحوه.
من الواضح أن سونغ هواي لم يتوقع أن لو ميان لن ينتظره في السيارة اليوم. عندما كانت السيارة مركونة في زاوية شارع ، أُغلقت النوافذ بإحكام ، وكأنها خوفًا من رؤية من كان جالسًا في السيارة.
لكن اليوم ، وقف لو ميان بالفعل في الخارج ، هل كان ينتظره؟
جعل هذا الإدراك سونغ هواي غارقًا قليلاً ، طار نحو لو ميان بقدميه ، وانتقد مباشرة في أحضان الآخرين.
تبع لو ميان تصادمه وعانق الشخص.
بعد ثانيتين ، رفع سونغ هواي رأس السمان الذي بدا وكأنه مدفون بين ذراعي لو ميان. نظر إلى اليسار واليمين. لحسن الحظ ، لم يكن هناك أناس في الشارع الآن. في بعض الأحيان كان هناك مشاة لاحظوا الحركة هنا ، ولم يكونوا من الهان. طالب ريكس.
استعاد سونغ هواي بسعادة غامرة أخيرًا رباطة جأشه ، وسحب لو ميان بخجل إلى السيارة.
شاهدت السكرتيرة المشهد الآن ، ولم تستطع العمة بأكملها التوقف عن الضحك.
عندما رأى سونغ هواي السكرتيرة ، أصبح خجولًا بعض الشيء مرة أخرى ، وكان محرجًا من إلقاء التحية.
أنت تقرأ
هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بي
Contoتم تحطيم رأس حورية البحر الصغيرة سونغ هواي وتدرك أنه يعيش في كتاب. الأخ المجاور ، الذي كان يعشقه دائمًا ، هو بطل الرواية في الكتاب ، وهو علف مدفع قياسي ، لم ينسحب فقط من زواج البطل ، بل انتهى به الأمر أيضًا إلى منزل محطم. الشريك الأصلي لحورية البحر...