2

1K 109 3
                                    


أوراق سونغ هواي هي الأقدم في الفصل.

درجاته في العديد من المواد الأخرى ليست سيئة ، وهي الرياضيات العليا والعلوم البيولوجية. خلال هذه الفترة الزمنية ، بعد أذى لو ميان ، تطرق سونغ هواي إلى أنواع الأسئلة الأساسية لهذه الدورات. على الرغم من أنه ليس عميقًا ، إلا أنه لن يكون مرتبكًا كما كان من قبل.

لحسن الحظ ، تم تعليم العديد من أنواع الأسئلة في الأوراق ذات العدد الكبير هذه المرة من قبل لو ميانمار في الليلة السابقة.

·

بعد ظهر اليوم التالي للامتحان ، بدأت أنشطة الاحتفال بالمدرسة رسميًا.

غيرت سونغ هواي الملابس في غرفة الملابس.

نظرًا لأن سونغ هواي كان لديه ذيول سمكة في البداية ، فقد وجدته الأخت الكبرى المسؤولة عن الملابس ذيل سمكة ذهبي.

على الرغم من أنها ذيل سمكة مزيف ، إلا أن صنعةها رائعة وجميلة.

ولكن مهما كانت جميلة ، فإنها لا تقارن بذيلها الصغير.

عندما كان سونغ هواي يخلع بنطاله ، بدأت ساقيه تسخن مرة أخرى.

لقد تذكر فجأة ، هذا كل شيء! لقد كان يقوم بتأليف الدروس مع لو ميان كل ليلة مؤخرًا ، ولم يكن لديه الوقت لإثارة ذيله الصغير لحل المشكلات الجسدية.

مع بقاء أقل من شهر قبل بلوغه الثامنة عشرة من عمره ، اقترب شفاؤه قريباً!

أصبح الإحساس بالحرقان في الساقين أقوى وأقوى ، وانتشر من الساقين إلى الجسم كله.

بدأ سونغ هواي يشعر بالجفاف والجفاف ، وبدا أن وعيه محاصر في باخرة ضخمة ، وكان العالم كله ضبابًا جافًا.

كان سونغ هواي مستلقيًا على المقعد ، وانجرف وعيه تدريجياً.

لا أعرف كم من الوقت استغرقت وفجأة طرقت الباب.

رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رجم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، رطم ، ردم ، ردم ، ردم

فتح سونغ هواي نصف حالم ونصف مستيقظ عينيه على مضض ، وكان جسده كله ساخنًا ، وانتشرت حبات من العرق في جميع أنحاء جسده ، وكانت نهايات عينيه حمراء. زوج من عيون المشمش المائي ، في هذه اللحظة ، تحاول جاهدة أن تبقى مفتوحة ، في محاولة لإبقاء نفسه مستيقظًا. ولكن بسبب قوة قاهرة ، كانت ملطخة بضباب ضبابي.

أنزل رأسه ، وكما هو متوقع ، أصبحت ساقيه ذيل سمكة جميل بذهب لامع.

لا تدخل.

لا تدخل.

توسل سونغ هواي في قلبه.

الخارج.

شعر لو ميان فجأة برائحة حلوة في الهواء ممزوجة برائحة ماء البحر.

القوة العقلية لو ميان أكثر من المعتاد ، وحواسه الخمسة أكثر حدة من الناس العاديين.

وكان آخرون وراء المسرح يستعدون لأداء الليلة. كان شو تونغ مشغولاً للغاية لدرجة أنه رأى لو ميان ، الشخص الوحيد الذي كان لا يزال حراً ، وطلب منه تسليم تاج حورية البحر الصغيرة إلى سونغ هواي.

جاء لو ميان إلى غرفة ملابس سونغ هواي ، وطرق الباب ، ولم يرد أحد.

اندفع هاجس لا يمكن تفسيره في قلبه فجأة.

طرقت طرق الباب تدريجيًا بسرعة: "سونغ هواي ، سونغ هواي".

"سونغ هواي ، هل أنت هنا؟"

يبدو أن هناك حركة خافتة في الغرفة.

سقط شيء على الأرض.

فتح لو ميان الباب ، ورأى مشهدًا أمامه ، وانكمش تلاميذه بشدة.

المؤلف لديه ما يقوله: أرجو من الجميع جمع عمود المؤلف pa ~

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى طلب مجموعة مسبقة "Addicted to Your Pheromone" ، هناك العديد من المجموعات المسبقة الأخرى في العمود ، يرجى أن تكون مزعجًا بعض الشيء إذا كنت مهتمًا ~

جيانغ هواي هو أحد أوميغا متنكر في زي ألفا ، ولديه خصم ألفا لا يبدو ممتعًا للعين. لم يسرق العدو عشب مدرسته فحسب ، بل سرق صفه الأول أيضًا. عندما يلتقي الاثنان ، سوف يقرصان.

حتى يوم واحد ، بعد قتال ، ذهب Jianghuai في شبق أمام خصمه الميت.

قبل عشر دقائق.

Jianghuai: أموت هنا اليوم! لن ادعك تحدد لي ايضا!

Xu Yingyang: ...

بعد عشر دقائق.

Jianghuai: لا تكن عصبيًا ، تعال إلى هنا ، لن أكلك مرة أخرى.

·

الى وقت لاحق.

أصبح Jianghuai مدمنًا على فرمون Xu Yingyang. قام بتفريغ دراجة Xu Yingyang إذا لم يقم بعمل مثبط الإنسان الخاص به لمدة يوم.

【مسرح صغير】

بعد انتهاء فترة الشبق ، طرد Jianghuai الشخص بعيدًا.

كانت رجليه ضعيفتان ، وأطراف عينيه حمراء ، وهدده ببرود: لا تخبر أحداً!

حمل ألفا المتعجرف خصره بيد واحدة وضغط على الشخص الموجود على الطاولة: "أعدك بقبلة".

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن