انجذبت عيون الكثير من الناس في مكان الحادث.
لم يدرك سونغ هواي المخمور أنه فقد قبحه في الأماكن العامة. شعر فقط بالظلم في قلبه.
كما سمع لو تشنغ تسى على الجانب الحركة. عندما كان يسير على عجل بساقيه ، كان لو ميان يرتدي بدلة وأحذية جلدية أسرع منه بخطوة.
انحنى لو ميان ومد يده إلى الطفل المخمور على الأرض.
عندما رأى سونغ هواي ذلك الوجه ، نسي كل شيء ، وسلم يده في حالة ذهول.
عندما سار Lu Chengze إلى مكان الحادث ، كان Lu Mian قد قاد بالفعل Song Huai بعيدًا.
قاد لو ميان Song Huai ، وكانت عيناه مثبتتين على بعضهما البعض بينما كان يمسك بيده.
في الواقع ، كان مخمورًا بالفعل ، لكن قدميه ما زالتا تعثرتا مع لو مون على طول الطريق ، لكنه كان بإمكانه المواكبة.
بعد أن سُكر ، أراد سونغ هواي دائمًا أن يفعل شيئًا سيئًا.
نظر إلى اليد التي كانت تمسك به نحيلة وجميلة للغاية ، ثم خدش برفق راحة يد الخصم بإصبعه.
لاحظ لو ميان تحركات سونغ هواي وتوقف واستدار.
تجمد تعبير Le Diandian الأصلي للسكير الصغير عندما رأى وجه لو ميان البارد.
غاضب جدا.
حسنًا ، أريد أن أبكي مرة أخرى.
شاهد لو ميان الطفل المبتسم تحول فجأة إلى مطر ، وجعد أنفه ، وصرخ في ثوان.
تذكر سونغ هواي على الفور تقريبًا أنه أراد في الأصل أن يعانقه لو ميان مثل تلك المرأة ، لكن الطرف الآخر قاده بعيدًا في الواقع.
علاوة على ذلك ، كان ضعيفًا بشكل خاص عندما مد يده وهرب بعيدًا.
شعر سونغ هواي بالدوار الآن ، ولم يكن يعلم أنه كان يخشى أن يكون لو ميان بعد الآن ، لذلك دفع أنفه على وجهه على الفور.
فك يديه ، وجلس على الأرض بعقب ، ثم سقط مرة أخرى. تدفقت المجموعة الكاملة من الحركات الشبيهة بالسيراميك اللمسي بسلاسة.
تمامًا مثل فعل السقوط في القاعة ، استلقى على الممر.
لحسن الحظ ، إنه بعيد عن القاعة ، والآن لا يوجد أحد في الممر سوى الاثنين.
هذه المرة كان سونغ هواي أكثر ذكاءً.
أخفى يديه تحته وضغط عليها ، ولم يمنح لو ميان فرصة لسحبه.
إنه لا يهتم ، لقد عانق الآخرين فقط ، ويريد لو ميان أن يحتضن!
كان سونغ هواي مقيدًا مثل بطة صغيرة ، فقط حاول أن ينظر إلى لو ميان ووجهه الصغير لأعلى.
أنت تقرأ
هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بي
Short Storyتم تحطيم رأس حورية البحر الصغيرة سونغ هواي وتدرك أنه يعيش في كتاب. الأخ المجاور ، الذي كان يعشقه دائمًا ، هو بطل الرواية في الكتاب ، وهو علف مدفع قياسي ، لم ينسحب فقط من زواج البطل ، بل انتهى به الأمر أيضًا إلى منزل محطم. الشريك الأصلي لحورية البحر...