ربما يمكنني تجربته

936 87 19
                                    






لو ميانمار :؟ ؟ ؟

من الواضح أن لو ميان لم يفهم معنى كلمات الطفل ، فقد خفض رأسه وطلب النصيحة بتواضع.

لكن السكران الصغير غير المسؤول نام بين ذراعيه وشخر بهدوء.

كان لو ميان عاجزًا ، حيث غطى ظهر رأس سونغ هواي بكفه ، وخفف قلبه.

عاد سونغ هواي إلى الغرفة ، وعاد لو ميان إلى الغرفة وغيّر ملابسه. ذهب سونغ هواي على السرير.

كان هناك تقلب طفيف في صوت الماء من الحمام.

كان باب الحمام مفتوحًا ، كما لو كان مصنوعًا عن عمد لإلقاء نظرة على الناس.

انعكست الأمواج اللامعة على بلاط الحمام الأملس. تم القبض على لو ميان بالضوء ، وعندما رد فعل ، كان يقف بالفعل أمام حوض الاستحمام.

منذ آخر مرة اكتشف فيها هوية حورية البحر لـ Song Huai ، قام لو ميان بتغييره إلى حوض الاستحمام. كان حوض الاستحمام كبيرًا لدرجة أنه يمكن أن يتسع لثلاثة أشخاص من Song Huai.

سونغ هواي تلعب بسعادة في الماء الآن.

نظر سونغ هواي إلى لو ميان الذي جاء ، كان وجه حورية البحر الصغيرة المخمور لا يزال متوردًا ، مع تدفق رطب في نهاية عينيه.

انحنى ذراعيه على حافة حوض الاستحمام ، وكان ذيل سمكته الجميل يتذبذب مثل جرو لطيف.

نظر سونغ هواي إلى لو ميان ، وكانت عيناه ساذجة وبريئة ، وكان صوته رقيقًا بعد الشرب: "أخي الجميل ، ساعد دودو على لمس ذيله ، حسنًا؟"

لو ميانمار :!

الأدميرال الذي بدا هادئا على وجهه كسر دفاعه تقريبا على الفور.

جميل جدا!

من يستطيع رفض طلب حورية البحر الصغيرة؟

جلس لو ميان القرفصاء أمام حوض الاستحمام وفجأة ضاقت المسافة بين الاثنين. لأنه بعد شرب كأسين من النبيذ في المساء ، كان صوت لو ميان أعمق من المعتاد: "لماذا نلمس الذيل؟"

أمسك سونغ هواي بيده ووضعها برفق على ذيله. بدأ الأدميرال ، الذي لم يتلق أي إجابة بعد ، في ضرب ذيل السمكة الرائعة دون حسيب ولا رقيب.

كان هناك تعبير مريح على وجه سونغ هواي. حدق قليلا ، بدا مغر جدا / مربكا في الضباب في الحمام.

انحنى سونغ هواي بالقرب من أذن لو ميان وقال بصراحة: "أخي يشعر براحة شديدة."

لو ميانمار :!

خفض لو ميان جفنيه للتستر على لون عينيه الغامق مثل الموجات المتصاعدة.

حتى لا تخيف الاطفال.

واصلت حورية البحر الصغيرة الجاهلة تضيء أذنيه: "أخي هو أول شخص يلمس ذيله. قالت أمي ، لا يمكن لمس الذيل من قبل الآخرين ، ولكن فقط من قبل صديقه."

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن