يحب أن يكون طاهراً ومتواضعا

1.5K 164 19
                                    




عندما استيقظ سونغ هواي ، كان يشعر بالعطش ، وكان هناك إحساس حارق في الجزء السفلي من جسده.

ماء. يريد الماء.

تعثر سونغ هواي من السرير وزحف على طول الطريق إلى حوض الاستحمام في الحمام. لم يتباطأ حتى نقع في الماء.

حوض الاستحمام في الحمام كبير جدًا بحيث يمكن لـ Song Huai السباحة فيه.

"هوه -" خرج سونغ هواي من الماء ، وتحول الجزء السفلي من جسده بالكامل إلى ذيل سمكة ذهبي. كانت قشور الأسماك مرتبة بدقة ، مما يعكس الأضواء الملونة في الماء ، والتي كانت جميلة جدًا.

مع اقتراب سن الرشد ، بدأ جسده يتأثر بفترة الشبق. ماذا أفعل عندما يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا في ثلاثة أشهر.

لمس سونغ هواي ذيله مرة ، واستغرق الإحساس بالحرق وقتًا طويلاً.

بعد حل المشكلة الفسيولوجية ، استدعى سونغ هواي فجأة ما حدث عندما شرب الشظية الليلة الماضية.

لقد تذكر بشكل غامض أنه لم يتدحرج بهدوء أمام لو ميان بالأمس فحسب ، بل تقيأ أيضًا على لو ميان في النهاية.

عندما تقيأ ، كان على وجه لو ميان تعبير أغمق من تعبير يان وانجي.

وجه الفتاة

عانق سونغ هواي رأس شياويو ، هل سيكرهه لو ميان؟

استلقى سونغ هواي في حوض الاستحمام ، وشعر أنه سمكة ميتة بالفعل.

كان سونغ هواي ضائعًا بعض الشيء في قلبه ، وشعر بالحزن في كل شيء.

حتى عندما نزلت إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار ، كان جسدي كله لا يزال على قيد الحياة.

في المؤامرة الأصلية ، تقاعد من زواج لو ميان ، لذلك ستنتقم عائلة لو لاحقًا.

الآن وقد حدث شيء كهذا ، إذا غضب لو ميان واعتقد أنه سمكة قذرة ، فلا تريده. هل سيظل الاثنان مرتبطين؟ لن يكرهه لو ميان دائمًا لهذا الأمر.

كلما فكر سونغ هواي في الأمر ، شعر أنه من غير المواتي الذهاب إلى المدرسة. لكن من كان يظن أن الرجل العجوز سيكون حسن المظهر ، كان ذلك قبيحًا جدًا. اجعله كلبًا قياسيًا للوجه لتحريك شهوته ، وقد اتضح أنه شيء من هذا القبيل نتيجة لذلك.

السمك ميؤوس منه.

منذ أن نزل إلى الطابق السفلي ، كانت عائلة سونغ تهتم بتعبير سونغ هواي.

Grandpa Song هو شيطان تمامًا يفسد حفيده: "من يزعج عائلتنا؟"

تنهد سونغ هواي ، لكنه نظر إلى الجد بحزن. نظرة للحياة غير المحبوبة.

بسبب زواج سونغ هواي ، اجتمعت عماته السبع وخالاته الثماني من عائلة سونغ في عائلة سونغ في الصباح الباكر. وضع ليو شياومينغ سكينه وشوكة عندما رأى الوضع ، وقال ، "لقد تم نقلك بعيدًا عن طريق اللقب لو الليلة الماضية. هل يتنمر عليك؟ ؟ "

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن