انت لست على حق

1.4K 162 12
                                    



"سونغ هواي ، هنا!"

في عطلة نهاية الأسبوع ، حدد كل من Gu Yang و Song Huai موعدًا للتسكع معًا.

منذ أن أصيب سونغ هواي بكرة سلة في المستشفى في المرة الأخيرة ، وزار قو يانغ المستشفى مرة واحدة ، لم ير الاثنان بعضهما البعض منذ عدة أيام.

في هذا الاجتماع ، عانق قو يانغ سونغ هواي الدب.

قو يانغ هو زميل سونغ هواي في المدرسة الثانوية. كلاهما لهما اهتمامات متشابهة. يمكنهم ارتداء بنطلون. باستثناء إجازات الصيف والشتاء ، فهذه هي المرة الأولى التي يفترقون فيها لفترة طويلة.

"اسمحوا لي أن ألقي نظرة فاحصة ، هل فقد ابني وزنه."

سونغ هواي: ...

على الرغم من أن قو يانغ مدين قليلاً من فمه وشخصيته الطيبة ، إلا أنه بار جدًا ويحب أن يبرز لأصدقائه. بسبب شؤون سونغ هواي ، واجه قو يانغ في كثير من الأحيان لي تسي تشينغ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شخصيته أكثر علنية ، فهو يحب أن يسبب المشاكل ، وغالبًا ما يسيء للناس. لذلك بعد وفاة سونغ هواي ، لم ينته قو يانغ بشكل جيد.

بالتفكير في هذا ، نظر سونغ هواي إلى هذا الصديق الطيب أمامه ، وشعر ببعض الحزن.

ارتجفت يد قو يانغ أمام عينيه: "فقط اصطدم بالكرة ، لن تكون سخيفًا حقًا."

سخر سونغ هواي ، "بغض النظر عن مدى غباءه ، فهو أفضل من شخص يسجل 7 في اختبار الرياضيات."

حتى إذا كانت أسئلة الاختيار من متعدد هي كلها c ، فلن تكون هناك سبع نقاط في الاختبار.

ابتهج قو يانغ: "إذا كنت حاملاً بشبل ما زلت تعلم أنه يؤذي الآخرين ، فلا بأس بذلك."

أراد سونغ هواي في الأصل أن يتحرك لمدة ثلاث ثوان ، لكنه لم ينجح في الحركة ، وأدار عينيه.

"لماذا أردت الذهاب للتسوق اليوم؟ أعتقد أنك لم تأت إلى الفصل لمدة نصف شهر. الناس الذين لا يعرفون يعتقدون أنك في الحبس."

شعر سونغ هواي أنه تحدث بشكل كافٍ ، ولكن كان من الواضح أن الأشياء كانت تُجمع حسب النوع وأن الناس منقسمون حسب المجموعات ، وكان قو يانغ أيضًا قائدًا في المحادثة.

بالحديث عن الحبس ، اعتقد سونغ هواي فجأة أنه حورية البحر ، ويمكن لعائلة حورية البحر أن تتخيل وتلد. بعد أن يتزوج هو و Lu Mian ، بالاعتماد على جيناته الممتازة و Lu Mian ، سيكون بالتأكيد قادرًا على إنجاب طفل سمكي لطيف. .

هاه هاه.

خجول.

أصيب قو يانغ بجانبه بالرعب: "سأكون حاملاً ، هل تعانين من الحمى أم أنك حامل؟ كيف أصبح وجهك فجأة أحمر وما زلت تبتسمين ..."

هل تريد أن تلمس ذيل السمكة الخاص بيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن